آسياأخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الاماراتيسوق الانتقالات المصريسوق الانتقالات المغربي

صفقات الاهلي | خطوة واحدة تفصل سفيان رحيمي عن الانتقال للعين الإمارتي

اقتراب مهاجم الرجاء المغربي سفيان رحيمي من العين الامارتي

ابتعد جناح نادي الرجاء المغربي سفيان رحيمي، خطوة جديدة عن الانتقال إلى النادي الاهلي المصري خلال الميركاتو الصيفي 2021، بعدما كثف نادي العين الإمارتي مفاوضات التعاقد معه وأظهر استعداد اكبر لتسديد قيمة اللاعب للرجاء.

وفتح مدير التعاقدات بالنادي الاهلي أمير توفيق، خط المفاوضات مع الرجاء، أثناء تواجد بعثة بطل الدوري المصري بالمغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي مطلع هذا الاسبوع، لكن الصفقة لم تتم بسبب مغالاة النادي المغربي في مطالبه المالية.

‏واتفق مسؤولو الرجاء البيضاوي مع العين الاماراتي على إنتقال ‎سفيان رحيمي الى ابو ظبي لاتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي 2021، لكن هناك نقطة إختلاف وحيدة بين الطرفين، حسبما ورد بقناة الرياضية المغربية.

واشترط الرجاء إنتقال اللاعب بعد نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي، والمقرر لها في الـ21 من أغسطس المُقبل، بينما اشترط العين ضمه فورًا.

وتألق سفيان رحيمي مع الرجاء المغربي هذا الموسم وقاد فريقه للتتويج ببطولة الكونفيدرالية الافريقية بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف، وسجل خلال البطولة 5 أهداف منهم هدفين من ضربات الجزاء.

كما ينافس على هداف البطولة المحلية الدوري المغربي، إذ يأتي في المركز الثالث برصيد 13 هدف، يسبقه زميله بالفريق الكونغولي بين مالانجو برصيد 16هدف، بينما يتربع على عرش صدارة الهدافين مهاجم الوداد المغربي أيوب الكعبي برصيد 17 هدف.

مقالات ذات صلة