مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط في بث مباشر الدوري الاردني اليوم

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الاردني ضمن مباريات اليوم الخميس 15 يوليو 2021، لحساب الجولة 10.

تنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي والسلط في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 20:30 بتوقيت الاردن، 17:30 بتوقيت جرينتش، على ستاد عمان الدولي.

وتنقل مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الاردني على القناة الاردنية الرياضية إتش دي ويتولي مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي بسام المجالي.

يدخل فريق الفيصلي (حامل اللقب) اللقاء في قمة جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 20 نقطة جمعهم من 8 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مبارتين، سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 8 اهداف.

وسيبحث الزعيم في مباراة اليوم أمام السلط الى تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الاردني من أجل فض شراكة الصدارة مع فريق الرمثا والذي لعب مباراة زائدة.

على الجانب الآخر يحتل فريق السلط المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، حصدهم من 9 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 اهداف، وسيسعي اليوم جاهداً للخروج بنتيجة إيجابية أمام مضيفه الفيصلي.

كانت الجولة الماضية في الدوري الاردني قد شهدت فوز الفيصلي خارج ملعبه على الجليل 3-1، كما حقق السلط الفوز على ملعبه أمام البقعة بنتيجة 2-صفر لصالخ ذات الجولة.

يذكر ان آخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت يوم 6 يناير 2021 لحساب الجولة 20 من منافسات الدوري الاردني المنصرم والذي حسمه الزعيم لصالحه، حيث انتهى اللقاء بفوز فريق السلط بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي.

الفيصلي 0-1 السلط

الدوري الاردني – الجولة 10
ستاد عمان الدولي
انتهت

تشكيلة الفيصلي اليوم |

نور بني عطية – سالم العجالين – محمد أبو زريق- عدي زهران – ابراهيم دلدوم – خالد زكريا – نزار الرشدان – يوسف أبو جلبوش – محمد طنوس – أحمد العرسان – محمد العكش.

تشكيلة السلط اليوم |

معتز ياسين – محمد واتارا – رواد ابو خيزران – ادهم القرشي – محمد ابو حشيش – محمد الداوود – عبيدة السمارنة – محمد مرضي – أحمد سريوه – زياد أبو عابد – رونالد وانجا.

اهداف مباراة الفيصلي والسلط اليوم

الدقيقة 16 | السلط يتقدم بالهدف الاول عن طريق الكاميروني رونالد وانجا من مجهود فردي رائع بعد ان انطلق بسرعة مُذهلة عبر مدافعي الفيصلي وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس بني عطية

بهذه النتيجة رفع السلط رصيده الى النقطة 20 متقاسماً المركز الاول بجدول الترتيب مع الفيصلي والرمثا مع أفضيلة الاخيرين بمباراة أقل.

زر الذهاب إلى الأعلى