الأخبار الرياضية

الدفع أو الفضيحة.. ريال مدريد يعلن تعرضه للابتزاز بشأن تسريبات فلورنتينو بيريز

أكد نادي ريال مدريد، تعرضه لابتزاز من قبل الصحفي خوسيه أنطونيو أبيلان، الذي كشف عن التسريبات الصوتية الخاصة، برئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، والتي أهان فيها أساطير ورموز النادي أمثال راؤول وكاسياس ورونالدو.

وظهر رئيس نادي ريال فلورنتينو بيريز، أثناء حديثه عن الاساطير بشكل غير لائق، في عدد من التسجيلات التي يرجع تاريخها إلى عام 2012، وكان ابرز تسريب يخص البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق سابقًا ويوفنتوس حاليًا، ومواطنه جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق والمدير الفني الحالي لروما، والحارس التاريخي إيكر كاسياس.

ومن جانبه أصدره نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا صباح اليوم، أكد فيه، أن الصحفي إيبلان عرض على النادي الملكي، دفع مبلغ قيمته 10 ملايين يورو، من أجل التوقف عن نشر التسريبات الخاصة بالرئيس فلورنتينو بيريز، الأمر الذي رفضه العملاق الإسباني، وقرر اللجوء إلى الطرق القانونية من أجل إيقاف تلك الفضيحة ومقاضاة الصحفي، الذي استخدم طرقًا غير قانوينة من أجل ابتزاز الملكي.

التسريبات نشرتها صحيفة “الكونفيدينثيال”، وتناولت مقاطع صوتية لفلورنتينو بيريز، والتي ظهر فيها أثناء حديثه بشكل غير لائق على كريستيانو رونالدو، الذي وصفه بـ”المغرور”، وأشار إلى أن الدون البرتغالي يعتقد أن لا أحد سواه في هذا الكون، كما أنه لا يهتم بأي شيء خاص بالنادي سوى بالحصول على الأموال في نهاية كل شهر.

كما تحدث بيريز أيضًا عن البرتغالي جوزيه مورينيو، بوصفه بـ المختل عقليًا، ولا يملك أي فكر وغير قادر على قيادة الريال، وذلك أثناء وجوده على رأس القيادة الفنية للنادط الملكي في الفترة من 2010 الى 2013.

يُذكر أن ريال مدريد أصدر بيانًا رسميًا منذ أيام، على لسان فلورنتينو بيريز يؤكد أنه سيرفع دعوى قضائية ضد صحيفة الكونفيدينثيال ومع كل من تعاونوا مع الصحفي المذكور لتسريب هذه المقاطع للجمهور.

مقالات ذات صلة