انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

الميركاتو الصيفي 2021 | انشيلوتي يصدم ريال مدريد بشأن رودريجو

وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صدمة مدوية لمسؤولي نادي ريال مدريد، بشأن الجناح البرازيلي رودريجو، بعدما كان من المنتظر انفجاره في الموسم المقبل، ليكون احد أسلحة النادي الملكي في المسابقات المحلية الأوروبية

يرغب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في إعطاء فرصة كاملة للجناح البرازيلي رودريجو والمساعدة في تطويره في الموسم المقبل، نظرًا لثقته في قدراته الفنية والشخصية بداية من الموسم المقبل.

ولكن مدرب الفريق المدريدي انشيلوتي، يرى عكس ذلك، حيث أبدى عدم رضاه بمستوى المهاجم البرازيلي رودريجو، كما جديته الكافية في التدريبات التحضيرية للموسم القادم تحت قيادة المدرب الإيطالي في الأسبوع الأول من الفترة التحضيرية.

وطلب كارلو أنشيلوتي التخلص من رودريجو خلال الميركاتو الصيفي 2021، في حال استقبل نادي ريال مدريد عرضًا مرضيًا ماديًا، يساعد الميرنجي على ضم صفقات أخرى.

وفي حال تلقى نادي ريال مدريد عرضًا يصل إلى 45 مليون يورو سيفكر في الموافقة على رحيل رودريجو خلال الميركاتو الصيفي 2021، بناءً على رغبة من كارلو أنشيلوتي.

يفضل رودريجو جويس اللعب على الجناح الأيسر، لكنه كذلك يجيد اللعب في مركزي المهاجم الصريح، والجناح الأيمن.

الجدير بالذكر أن قيمة رودريجو السوقية تبلغ 45 مليون يورو، حسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في سوق الانتقالات، وتصعد قيمته السوقية في أقل من عام واحد فقط، من 100 ألف يورو، إلى 46 مليون يورو.

مقالات ذات صلة