كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الوحدات والرمثا 7-7-2021 في الدوري الاردني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي الدوري الاردني، وينقل البث المباشر على قناة الاردن الرياضية بصوت المعلق الرياضي “أحمد الخلايله”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدات والرمثا، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية والاردن، 21:30 بتوقيت عمان.

وكان لقاء الوحدات أمام الرمثا قد تم تأجيله نظرًا لمشاركة المارد الأخضر في بطولة دوري أبطال آسيا، التي ودعها من دور المجموعات.

وينتظر عشاق الوحدات والرمثا مباراة مليئة بالندية والإثارة نظرًا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز ومزاحمة الفيصلي وشباب الاردن على صدارة الترتيب.

ويتواجد نادي الوحدات في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاردني متقدمًا بفارق الأهداف عن الرمثا، وفي رصيد كل منهما 14 نقطة، حيث أحرز المارد الأخضر 13 هدفًا، واستقبل هدفين، في المقابل سجل الفريق الأزرق 11 هدفًا، ودخل مرماه 3 اهداف.

الجدير بالذكر ان الوحدات تعادل في الجولة الماضية مع فريق “الحسين إربد” بدون أهداف، فيما تنازل نادي الرمثا عن الصدارة بعد خسارته أمام الفيصلي (1-2).

الوحدات 1-2 الرمثا

الدوري الاردني – مؤجلة من الجولة الثانية
استاد عمان الدولي
انتهت

بهذه النتيجة تراجع الوحدات الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاردني وتجمد رصيده عند النقطة 14، في المقابل تقدم الرمثا الى المركز الثاني بفارق الاهدف عن المتصدر الفيصلي بنفس الرصيد 17 نقطة وللأخير مباراة أقل.

مقالات ذات صلة