انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات ريال مدريد | انشيلوتي يوجه أنظاره نحو لاعب منتخب ايطاليا

وجه مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أنظاره نحو المنتخب الإيطالي خلال بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2021.

ويرغب كارلو أنشيلوتي في التعاقد مع لاعب وسط نادي ساسولو، مانويل لوكاتيلي خلال الميركاتو الصيفي 2021، بعد المستوى المميز والملفت الذي أظهره رفقة منتخب بلاده ايطاليا على مدار بطولة اليورو المقامة حاليًا.

ولعب لوكاتيلي دورًا محوريًا في وصول منتخب بلاده إيطاليا إلى نهائي يورو 2020 ، بعد الفوز على منتخب إسبانيا في نصف النهائي بفضل ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للأتزوري.

أما على مستوى الأندية، فقد خاض لوكاتيلي، الذي يرتبط بعقد مع ساسولو حتى عام 2023، 34 مباراة خلال الموسم المنقضي بقميص الفريق أحرز خلالهم 4 أهداف كما نجح في صناعة هدفين آخرين.

لوكاتيلي الذي تتصارع عليه عدة أندية أوروبية كبرى، وعلى رأسها باريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتي، إلا أن وجود أنشيلوتي على مقعد القيادة الفنية للملكي من المحتمل أن يدعم انتقال اللاعب إلى مدريد.

ويرغب ساسولو في الحصول على 40 مليون يورو من أجل بيع مانويل لوكاتيلي خلال الميركاتو الصيفي 2021، وهو ما سيحاول ريال مدريد تقليله بوضع امتيازات أخرى داخل الصفقة.

والجدير بالذكر أن، مانويل لوكاتيلي نجم المنتخب الإيطالي قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في المباراة التي جمعت المنتخبين في ختام منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من بطولة يورو 2020.

مقالات ذات صلة