انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الآسيوية

صفقات الاتحاد | تفاصيل التعاقد مع كورنادو من الشارقة

اقترب نادي اتحاد جده من إعلان تعاقده رسميًا مع صانع ألعاب الشارقة الإمارتي البرازيلي إيجور كورنادو، خلال الميركاتو الصيفي 2021؛ بعد منافسة على الصفقة مع أندية سعودية وقطرية وإماراتية.

ويأتي تعاقد الاتحاد مع البرازيلي إيجور كورنادو، لدعم الفريق بصانع ألعاب قادر على تشكيل إضافة فنية مميزة افتقدها الفريق في الموسم المنصرم والذي أنهي فيه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وأنهى المفاوض الاتحادي كافة الأمور المتعلقة بتفاصيل العقد والقيمة المالية لشراء بطاقة اللاعب الدولية مع نادي الشارقة الإماراتي، بعد عمل مُمنهج وسط طوق من السرية فرضت على مفاوضات امتدت لقرابة الأسبوعين، حسبما ورد بصحيفة الشرق الأوسط.

ومن المنتظر إتمام الصفقة في غضون الساعات المقبلة مع موافقة اللاعب على العرض المقدم له وتحويل الدفعة الأولى من الصفقة ليتم التوقيع الرسمي، على أن يلتحق اللاعب مع الاتحاد في بدايات مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وقيده في القائمة بديلًا عن الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وينتظر أن يرتبط كورونادو بنادي الاتحاد بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، وستتجاوز قيمة الصفقة الـ5 ملايين يورو لنادي الشارقة لشراء بطاقة اللاعب الدولية وبراتب يتجاوز الـ3 ملايين يورو للاعب في الموسم.

على الجانب الأخر، ذكرت وسائل إعلام إماراتية أن نادي الشارقة وافق على انتقال لاعبه مقابل 12 مليون يورو وأن النادي الإماراتي يفكر في استثمارها في التعاقد مع لاعبين.

مقالات ذات صلة