الأخبار الرياضية

خطوة تفصل علي لطفي عن حماية عرين الاهلي أمام المقاولون

يفصل حارس فريق الاهلي علي لطفي، خطوة واحدة عن المشاركة أساسيًا في المباراة المُقبلة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري، على حساب حارس الأحمر الأول محمد الشناوي.

ولم يستطع علي لطفي استكمال التدريبات الجماعية للأهلي مساء الأمس الثلاثاء، بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة، حسبما أعلن رئيس الجهاز الطبي أحمد أبو عبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في التاسعة مساء الغد الخميس بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستُقام على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وينوي المدير الفني لفريق الاهلي بيتسو موسيماني، الدفع بعلي لطفي أساسيًا خلال المباراة من أجل منحه الثقة خاصة وأنه سيعول عليه في مباريات الاهلي المُتبقية بعد نهائي دوري أبطال افريقيا، نظرًا لمشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو 2020.

وينتظر موسيماني نتيجة الأشعة التي يخضع لها الحارس اليوم الأربعاء، من أجل تحديد موقفه سواء بجاهزيته للمشاركة أو استبعاده من قائمة المباراة والاعتماد على الشناوي.

ودفع المدرب الجنوب افريقي بعلي لطفي في بداية الشوط الثاني من المباراة الماضية أمام سموحة بالدوري المصري على حساب الشناوي، وحافظ الثنائي على نظافة شباكهما في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر برابعية نظيفة.

مقالات ذات صلة