الأخبار الرياضية

بونوتشي يقع في موقف محرج للغاية أثناء احتفاله بالتأهل لنهائي يورو 2020

تعرض المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي إلى موقف محرج أثناء احتفاله بتأهل منتخب بلاده لنهائي يورو 2020، وذلك بعد التفوق على إسبانيا بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي من البطولة.

سيلعب المنتخب الإيطالي في المباراة النهائية، أمام الفائز من مباراة إنجلترا والدنمارك والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، عند توجه المدافع الايطالي بونوتشي إلى الجماهير في المدرجات للاحتفال معها، عقب نهاية المباراة بفوز إيطاليا بركلات الترجيح وتأهلها إلى المباراة النهائية، وخلال التفافه للعودة للملعب، وجد أمامه إحدى المسؤولات المكلفات بأمن الملعب، التي أوقفته وأمسكت به وحاولت منعه ظنًا منها أنه أحد المشجعين.

وقالت الصحيفة الإيطالية:” أن بونوتشي تفاجأ في البداية بسلوك المسؤولة، وحدق في وجهها، قبل أن تدرك خطأها، ويبتسم لها المدافع الإيطالي من ثم توجه مرة أخرى إلى الملعب”.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن سوء التفاهم استمر بضع ثوان ولم يفسد فرحة احتفال مدافع يوفنتوس بتأهل منتخب بلاده لنهائي اليورو.

ويسعى المنتخب الإيطالي في الحصول على اللقب والغائب عن الخزائن الإيطالية منذ 1968.

والجدير بالذكر أن، منتخب إيطاليا يتابع مشواره الرائع في بطولة كأس أوروبا “يورو 2020″، بإقصاء منتخب اسبانيا بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتان الأصلي والايضافي بنتيجة 1-1.

مقالات ذات صلة