تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبية

سكولز يهاجم فرناندو سانتوس ويدعو الاتحاد البرتغالي لتعيين مدرب جديد!

انتقد أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول سكولز، أداء مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس، وخاصة بعد إقصاء برازيل أوروبا من بطولة يورو 2020، ودعا الاتحاد البرتغالي لضرورة البحث عن مدرب آخر بسبب الاخطاء التي اقترفها سانتوس مع برونو فيرنانديز.

واستطاع منتخب بلجيكا إقصاء منتخب البرتغال من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020” بهدف دون رد الاسبوع الماضي، ليبدأ من بعدها الحديث عن إمكانية رحيل سانتوس الذي فاز بنسخة يورو 2016 لاول مرة في تاريخ البرتغال.

وتحدث بول سكولز عن أداء منتخب البرتغال بشكل عام حيث أكد أن المدرب فيرناندو سانتوس قدم أداءً فنيًا سيئًا خلال مباريات بطولة يورو 2020، سواء في المجموعات او امام بلجيكا.

وقال أيقونة نادي مانشستر يونايتد ” فيرناندو سانتوس، كان يتجاهل خلال تواجده على القيادة الفنية للمنتخب البرتغالي، مشاركة لاعب الشياطين الحمر، برونو فيرنانديز”.

وأضاف سكولز : “لاعب مانشستر يونايتد برونو فرنانديز لم يخض بطولة سيئة، الشخص الذي خاض بطولة سيئة هو مدربه، لأنه لا يمكنك إبقاء لاعب مُحنّك أثبت نفسه في البريميرليج، على دكة البدلاء بهذه الطريقة!.

وتابع الفتى البني “لقد شاهدت برونو يسجل ويصنع من كل مكان مع يونايتد وأعتقد إذا حصلت البرتغال على مدرب جديد خلال الفترة القادمة، فسيكون برونو فرنانديز قائدًا لهذا الفريق”.

وواصل سكولز الثناء على برونو قائلًا “هو لاعب رائع أيضا في المرواغات وهو صانع ألعاب رائع، دائما ما يقدم الكثير من اللقطات الرائعة”.

مقالات ذات صلة