أسئلة شائعةكرة القدم الآسيوية

ما سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري لمدة شهر؟

تقرر تأجيل مبارة فريق الزمالك وغزل المحلة لمدة شهر كامل، بعدما كان مقررًا لها مساء يوم الاثنين 5 يوليو 2021، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من ميركاتو داي أن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة يرجع إلى اعتذار هيئة ستاد القاهرة الدولي عن استضافة المباراة لانشغال الهيئة بإجراء بعض الإصلاحات والتعديلات على الملعب الذي استضاف كمًا كبيرًا من مباريات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا التي وصلت إلى مباراتها النهائية هذا الأسبوع.

وبسبب الاصلاحات الجارية في ستاد القاهرة، تم نقل مباراة نهائي كأس العرب لمنتخبات الشباب بين السعودية والجزائر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، إلى ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وحاول مسئولو نادي الزمالك نقل مباراة غزل المحلة، إلى ملعب أخر خاصة وأن الفارس الأبيض هو المضيف، وكان هناك مفاضلة بين أحد ملاعب القاهرة وملعبي الدفاع الجوي وبتروسبورت إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرار التأجيل عصر اليوم الاحد 4 يوليو أي قبل 24 ساعة من المباراة المنتظرة.

متى موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بعد التأجيل؟

أعلنت لجنة المسابقات التابعة لـ الاتحاد المصري لكرة القدم تأحيل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى موعد أخر تم تحديده يوم الثالث من أغسطس، على أن يتم تحديد الملعب قبل بضعة أيام من موعد المباراة.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في آخر مواجهة له أمام غزل المحلة يوم 2 فبراير 2021، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2020، علمًا بأنه كان السباق في التسجيل بواسطة لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لكنه استقبل ثنائية في الدقيقتين 77 و91 ليخسر اللقاء.

مقالات ذات صلة