الأخبار الرياضية

بعد فوز الوداد على الرجاء..فوزي البنزرتي يُقلل من مباراة ديربي المغرب

يرى المدير الفني لفريق الوداد المغربي فوزي البنزرتي أن مباراة ديربي المغرب أمام الرجاء والتي جمعتهما مساء الأمس السبت، كانت مُجرد مباراة عادية وإنه لا يخشى أبدًا من المباريات الكبرى.

واقترب الوداد من الفوز بلقب البطولة المغربية المحترفة بفضل الفوز الذي حققه على الرجاء بهدفين مقابل هدف على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث وسع الفارق إلى 9 نقاط أمام النسور الخضر، ليصبح بحاجة إلى 6 نقاط فقط للتتويج بلقب البطولة خلال الخمس مباريات المُقبلة دون النطر لنتائج حامل اللقب.

وأكد البنزرتي – وصيف كأس العالم للأندية 2013 مع الرجاء- أنه دخل مواجهة ديربي الدار البيضاء بالطريقة التي لعب بها جميع المباريات السابقة، مشيرًا إلى أنه لعب مئات الديربيات خلال مسيرته المهنية ولم يسبق ومنح تلك النوعية من المباريات أهمية قصوى.

وقال شيخ مدربين تونس في تصريحات تلفزيونية عقب ديربي المغرب «حاولت ترك اللاعبين على راحتهم، دخلت اللقاء من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث للاقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري المغربي».

وتابع حديثه «الوداد كان الأفضل وكانت لديه فرصة لقتل المباراة، وقد كان قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقاء من خلال ركلة جزاء أيوب الكعبي، لكن الأخير لم يتوفق، مؤكداً أن الأمر عادي، لأن أي لاعب ممكن أن يضيع».

وأكمل «استقبلنا هدف التعادل من ركلة جزاء كانت صعبة، قبل أن نواصل الضغط وننجح في إضافة الهدف الثاني، رغم أن الرجاء حاول العودة في النتيجة لأنه كان يسعى للانتصار لمواصلة المطاردة، لكننا تمكنا من الحفاظ على الفوز».

مقالات ذات صلة