مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة في بث مباشر اليوم بالدوري المصري

تابع لايف الاهلي وسموحة في الدوري المصري اليوم 4 يوليو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وسموحة في الجولة الـ28 بالدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاحد 4-7-2021.

تُقام مباراة الاهلي وسموحة على استاد الاسكندرية، بدون حضور الجماهير، في أول مباراة للمارد الأحمر خارج ملعبه في الدوري المصري منذ مواجهة الزمالك على ملعب القاهرة الدولي يوم 10-5-2021.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وسموحة، من الحكم الدولي المصري “إبراهيم نور الدين”، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري، على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “أيمن الكاشف”.

ظل النادي الاهلي دون أي مباراة في أي مسابقة محلية لأكثر من 50 يومًا، بسبب إنشغاله في منافسات دوري أبطال أفريقيا وخوضه مباراة كأس السوبر الأفريقي الذي توج به على حساب نهضة بركان المغربي.

وواجه الاهلي فريق بيراميدز يوم الخميس الماضي في الجولة الـ27 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وفقد نقطتين بعدما فرض عليه أبناء المدرب الجديد تاكيس جونياس التعادل بنتيجة (2-2).

ويتواجد المارد الاحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر “الزمالك”، ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني “المصري البورسعيدي”، مع إمتلاك الاهلي 7 مباريات مؤجلة.

أما فريق سموحة، فقد انتهت سلسلة النتائج الإيجابية القصيرة المكونة من 6 مباريات، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الاسماعيلي، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.

تاريخ مواجهات الاهلي وسموحة

تواجه الاهلي وسموحة في 24 مباراة، (21) في الدوري المصري، (3) في كأس مصر، حقق المارد الأحمر الفوز 14 مرة، مقابل 4 للموج الأزرق، بينما سيطر التعادل على 6 مواجهات.

وسجل النادي الاهلي 40 هدفًا في شباك النادي السكندري، في المقابل أحرز سموحة 20 هدفًا في شباك القلعة الحمراء.

ويعود أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين للنادي الاهلي بنتيجة (4-0) في نصف نهائي كأس مصر 2017، وسبق للمارد الأحمر الفوز بنتيجة (4-2) ايضًا في موسم 2017، كما فاز سموحة بنتيجة (3-0) في موسم 2015.

وحقق سموحة الفوز على النادي الاهلي في آخر مواجهة جمعت الفريقين في الجولة الـ 11 بالدوري المصري، بفضل هدف المهاجم الذي انتقل إلى أهلي طرابلس الليبي “حسام حسن” في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، بعدما ظل التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مسيطرًا على المباراة في وقتها الأصلي.

ويعد لاعب الاهلي السابق وبيراميدز الحالى عبدالله السعيد هو الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات المارد الأحمر وسموحة بـ11 مباراة، وايضًا هو الهداف التاريخي لتلك المواجهة برصيد 8 أهداف.

الاهلي 4-0 سموحة

ملعب الاسكندرية
الدوري المصري (الجولة 28)
انتهت

أهلًا وسهلًا بكم في هذه التغطية الحية والمباشرة لإحدى أهم مباريات اليوم بين الاهلي وسموحة في الجولة 28 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قم بتحديث هذه الصفحة باستخدام، ريفريش، كي تتعرف على تفاصيل المباراة لحظة بلحظة، من تغييرات وشرح للأهداف بالإضافة إلى البطاقات.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم:

محمد الشناوي

علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق

عمرو السولية – حمدي فتحي

طاهر طاهر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات

محمد شريف

تشكيلة سموحة الاساسية اليوم:

الهاني سليمان

أطهر الطاهر – رجب نبيل – محمود البدري – شريف رضا

محمود حليمو – أحمد حمص – أحمد عبد القادر

مصطفى فتحي – عبد الكبير الوادي – ديريك نسيامبي

تفاصيل مباراة الاهلي وسموحة

الدقيقة 40 | جووووووول.. محمد شريف يفتتح التسجيل للنادي الاهلي.

الدقيقة 42 | جووووووول.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي.

الدقيقة 44 | جووووووول.. الثالث للنادي الاهلي عن طريق علي معلول من علامة الجزاء.

الشوط الثاني – الدقيقة 45 | تبديل أول للنادي الاهلي بخروج محمد الشناوي ودخول علي لطفي.

الدقيقة 45 | تبديل لسموحة بخروج أطهر الطاهر ودخول خالد عبدالفتاح.

الدقيقة 58 |جووووووول.. محمد شريف يحرز الثنائية والرابع للنادي الاهلي.

الدقيقة 61 | تبديلان دفعة واحدة لسموحة.. خروج عبدالكبير الوادي ودخول رفيق كابو، وخروج محمود البدري ودخول محمود عبدالمنعم.

الدقيقة 62 | تبديلان دفعة واحدة للنادي الاهلي.. خروج طاهر طاهر ودخول محمود كهربا، وخروج عمرو السولية ودخول أليو ديانج.

الدقيقة 67 | تبديل رابع لسموحة.. خروج أحمد عبدالقادر ودخول محمد رزق.

الدقيقة 74 | تبديل للاهلي.. خروج حسين الشحات ودخول صلاح محسن.

الدقيقة 75 | التبديل الخامس والاخير لنادي سموحة.. خروج شريف رضا ودخول محمود عزت.

الدقيقة 80 | تبديل للاهلي.. خروج محمد شريف ودخول جونيور أجايي.

الدقيقة 87 | بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب لاعب سموحة أحمد حمص.

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة بفوز الاهلي على سموحة بنتيجة (4-0).

رفع الاهلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر “الزمالك” بفارق 16 نقطة، مع إمتلاكه 6 مباريات مؤجلة، بينما تجمد سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

طالع تقرير واهداف مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري