مُحدث

شاهد فيديو اهداف مباراة ايطاليا وبلجيكا اليوم في يورو 2020..انسيني يهزم كورتوا بهدف العادة

مشاهدة اهداف قمة مباريات اليوم بين ايطاليا وبلجيكا في كأس أمم أوروبا..

شاهد فيديو اهداف مباراة ايطاليا وبلجيكا في قمة مباريات اليوم الجمعة 2 يوليو، بربع نهائي بطولة يورو 2020، والتي أقيمت على ملعب آليانز آرينا بميونخ.

انتصر منتخب ايطاليا على منتخب بلجيكا بهدفين لهدف ليبلغ الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق ليواجه اسبانيا.

وجاء الشوط الاول مثيرًا للغاية بين المنتخبين، حيث نجح منتخب ايطاليا من افتتاح التسجيل في الدقيقة (13)، عن طريق المدافع ليوناردو بونوتشي، ولكنه أُلغي بداعي التسلل على مدافع يوفنتوس.

ورد منتخب بلجيكا عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة (23)، حينما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها جيانلويجي دوناروما ببراعة لتخرج إلى الركنية.

واصلت بلجيكا المد الهجومي وكاد روميلو لوكاكو يفتتح التسجيل عند الدقيقة (26)، بعدما روض كرة داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية بباطن القدم اليمنى، ولكن دوناروما تألق في إبعادها عن مرماه.

وخطف نيكولو باريلا هدف التقدم لمنتخب ايطاليا في الدقيقة (31)، بعدما راوغ ثلاثة من لاعبي منتخب بلجيكا داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تصويبة سكنت شباك تيبو كورتوا.

وكان فيديريكو كييزا قريب للغاية من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الايطالي بتسديدة قوية ملتفة من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة (41).

وتمكن لورينزو إنسيني من إحراز الهدف الثاني للآتزوري في الدقيقة (44)، بعد مجهود فردي رائع حيث راوغ يوري تيليمانس بطريقة رائعة قبل أن يتقدم ويسدد كرة أكثر جمالًا وروعة سكنت الزاوية البعيدة لمرمى كورتوا.

وأعاد روميلو لوكاكو منتخب بلجيكا للمباراة من جديد بتسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ضربة جزاء تحصل عليها جيريمي دوكو بعد إعاقة من سبينازولا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (2-1).

بدأ منتخب ايطاليا المباراة بالتشكيلة التالية: جيانلويجي دوناروما – سبينازولا – كيليني – بونوتشي – دي لورينزو – ماركو فيراتي – جورجينيو – نيكولو باريلا – فيرديريكو كييزا – لورينزو إنسيني – شيرو إيموبيلي.

بينما دخل منتخب بلجيكا بالتشكيل الآتي: تيبو كورتوا – يان فيرتونخين – توماس فيرمالين – توبي آلديرفيرلد – ثورجان هازارد – يوري تيليمانس – أكسيل فيتسيل – توماس مونييه – جيريمي دوكو – روميلو لوكاكو – كيفين دي بروين.

شاهد اهداف مباراة ايطاليا وبلجيكا