انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

الميركاتو الصيفي 2021 | أزمة في الترجي التونسي بعد انتهاء عقود 10 لاعبين

تعيش إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي برئاسة حمدي المؤدب، أزمة حقيقية بعد انتهاء عقود 10 لاعبين بالفريق، اليوم الأربعاء، وعدم التجديد لهم حتى الآن، في مستهل مشوار النادي بسوق الانتقالات الجديد -الميركاتو الصيفي 2021-.

وتضم قائمة اللاعبين اللذين انتهت عقودهم مع الترجي في الميركاتو الصيفي هذا العام، الحارس المعز بن شريفية، بالاضافة إلى المدافعين وسيم القروي وخليل شمام ومحمد أمين بن حميدة وسامح الدربالي، ولاعبي الخطوط الأمامية حسين الربيع ومحمد أمين المسكيني وماهر بالصغير وياسين الخنيسي ووليام توڨي.

وأصبحت إدارة الترجي التونسي مطالبة بحسم موقفها من اللاعبين السابقين وبدء الميركاتو الصيفي 2021 مبكرًا بالتعاقد مع لاعبين جدد في وقت قياسي، إذ أن القائمة الافريقية سوف تغلق يوم 15 أغسطس المُقبل، حسبما ورد بصحيفة تونس الرقمية.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أنه لا يحق لأي فريق التعاقد مع أكثر من 8 لاعبين على مدار الموسم، وفقًا للوائح والقوانين التي أقرتها الجامعة التونسية، الأمر الذي وضع الترجي في ورطة كبيرة.

ونجح الترجي في التتويج بلقب البطولة التونسية المحترفة برصيد 60 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه، لكنه خرج مبكرًا من دور الـ32 ببطولة كأس تونس أمام النجم الساحلي بعد الخسارة بهدف دون رد، بالإضافة إلى الخروج من دوري ابطال افريقيا على يد الاهلي المصري.

مقالات ذات صلة