الأخبار الرياضية

السعودية تستقبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس سوبر اسبانيا 2021

كشف الإتحاد الملكي الإسباني عن موعد مسابقات الكرة الإسبانية للموسم المقبل 2021/2022، والذي شهد موعداً طالما انتظره عشاق الساحرة المستديرة وهو مباراة ريال مدريد أمام برشلونة لكن خارج إسبانيا هذه المرة.

وحدد الإتحاد الإسباني يومي 12 و 13 يناير 2022، موعداً لمباراتي نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يلتقي ريال مدريد مع غريمه كأس السوبر الإسباني، بعد توقيع إتفاقية مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لتنظيم البطولة لغاية العام 2028 في المملكة.

وسبق للملكة العربية السعودية إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني خلال نسخة العام 2019، إلا أن أتليتكو مدريد حرم محبي الليجا في المملكة من متابعة مباراة الكلاسيكو، بعد التغلب على برشلونة في نصف النهائي، ليواجه ريال مدريد في النهائي ويخسر بركلات الترجيح.

وتبدو الفرصة مواتية لعشاق العملاقين ريال مدريد وبرشلونة في الشرق الأوسط لمشاهدة كلاسيكو الأرض على ملاعب المملكة العربية السعودية، بعدما وضعتهما القرعة في مواجهة بعضهما البعض خلال الدور نصف النهائي.

يذكر أن نسخة كأس السوبر الاسباني في الموسم الماضي 2020/21، أقيمت في إسبانيا على ملعب لا كورتاخا بإشبيلية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ما منع من إقامته على الأراضي السعودية، لكن البطولة ستعود إلى جدة في يناير المقبل.

مقالات ذات صلة