كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الصفاقسي ضد الافريقي 27-6-2021 نهائي كأس تونس لكرة القدم

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مشاهدة مباراة الصفاقسي والافريقي في بث مباشر بنهائي كأس تونس “صالح بن يوسف”، ضمن مباريات اليوم الاحد 27-6-2021.

يحتضن ملعب جربة ميدون بمدينة جربة نهائي كأس تونس نسخة صالح بن يوسف لموسم 2020-21، وقد أسفرت القرعة الخاصة لتحديد الفريق الضيف والمضيف وذلك بحضور ممثلين عن طرفي الدور النهائي على اعتبار النادي الافريقي الفريق المضيف والنادي الرياضي الصفاقسي الفريق الضيف.

تأهل سجل بطولات الصفاقسي التونسي

ويعتبر نادي الترجي الرياضي اكثر الأندية التونسية تتويجاً بلقب كأس تونس برصيد 15 لقباً، في المقابل كان النجم الساحلي أكثر الفرق وصافةَ وذلك بأحرازه للمرتبة الثانية في 15 مناسبة.

ويُعد النادي الافريقي أكثر الفرق التونسية لعباً للمباراة النهائية بالكأس بخوضه 27 مباراة نهائية، كما يعتبر فريق الشعب أكثر الاندية حصولاً على كؤوس متتالية برصيد 4 ألقاب.

تنطلق صافرة بداية مباراة الصفاقسي والافريقي من الحكم التونسي “محرز المالكي”، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة الصفاقسي والافريقي في نهائي كأس تونس عبر شاشة القناة التونسية الوطنية، بصوت المعلق الرياضي التونسي “نزيه الكرشاوي”، كما ينقل على قناة الكأس القطرية بصوت المعلق “خالد الحدي”.

الصفاقسي 0-0 الافريقي

ملعب جربة ميدون (جربة – تونس)
نهائي كأس تونس 2021
انتهت بفوز الصفاقسي بفارق ركلات الجزاء 5-4

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 27 يونيو 2021، بين الصفاقسي والنادي الافريقي في نهائي كأس تونس 2021.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة الصفاقسي ضد الافريقي أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط المتواجد في هذه الصفحة إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة الصفاقسي الأساسية اليوم

محمد الهادي قعلول – غيث معروفي – عزمي غومة – نور الزمان الزموري – حسام دقدوق – كريس كواكو – وليد القروي – محمد علي منصر – حسام بن علي – أيمن الحرزي – كينجسلاي ايدوه.

تشكيلة الأفريقي الأساسية اليوم

عاطف الدخيلي – اسكندر العبيدي – غازي عبد الرزلق – بلال العيفة – حمزة العقربي  – أحمد خليل – خليل القصاب – وسام يحيى – ياسين الشماخي – صابر خليفة – كامباوري باسيرو.

مقالات ذات صلة