انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الآسيوية

الميركاتو الصيفي 2021 | منافسة شرسة بين النصر والهلال على مدافع بايرن ميونخ

دخل نادي الهلال السعودي في منافسة شرسة مع مواطنه النصر، من أجل التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونخ جيروم بواتينج، خلال الميركاتو الصيفي 2021 بعدما توقفت مفاوضات تجديد بايرن لعقد اللاعب صاحب الـ 32 عامًا.

وينتهي عقد بواتينج مع بايرن ميونخ بنهاية الشهر الجاري ويحق له الإنتقال إلى نادٍ مجانًا، ورفض التجديد للعملاق البفاري بعد انضم له منذ صيف 2011 وتوج معه بالعديد من البطولات.

وأكد الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن نادي النصر والهلال يتفاوضان مع وكيل اللاعب تمهيدًا للتعاقد معه، موضحًا أن جيروم بواتينج يحتاج إلى راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو للانضمام إلى أي نادٍ يريد التوقيع معه.

وانتقل إلى بواتينج إلى بايرن ميونيخ في صيف 2011، وشارك في 363 مباراة رسمية لأكثر من 10 سنوات وفاز بـ 25 لقباً، وكان أهمها لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وافتتح النصر الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، ثم وقع بعد ذلك مع الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم بيشتكاش التركي، بينما ينتظر نادي الهلال وصول المدير الفني الجديد البرتغالي جارديم لبدء الميركاتو.

مقالات ذات صلة