أخبار الرياضةبث مباشر اليومكرة القدم في أمريكا اللاتينيةمباريات اليوممشاهدة مباريات اليوم
مُحدث

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا في بث مباشر ببطولة كوبا امريكا 2021

تابع لايف مباراة البرازيل ضد كولومبيا في كوبا أمريكا اليوم الخميس 24 يونيو..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لمشاهدة قمة مباريات اليوم الخميس بين البرازيل وكولومبيا في بث مباشر، ببطولة كوبا أمريكا 2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية التي تضم بيرو وفنزويلا والاكوادور.

يحتضن استاد نيلتون سانتوس الأولمبي بمدينة ريو دي جانيرو قمة مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية بين المنتشي بتحقيق انتصارين البرازيل والجريح كولومبيا الذي خسر في الجولة الماضية أمام بيرو.

يحين موعد مباراة البرازيل وكولومبيا، فجر اليوم الخميس 24 يونيو 2021 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، 02:00 بتوقيت مصر، 03:00 بتوقيت السعودية، 04:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا في بطولة كوبا أمريا 2021، على قناة بي إن سبورتس ماكس 5 و6، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة سبورت تي في 2 البرتغالية.

ويُدير مباراة البرازيل وكولومبيا في الجولة الرابعة من كوبا أمريكا 2021 الحكم الدولي الأرجنتيني المشهور نيستور بيتانا الذي صُنف كثامن أفضل حكم في كأس العالم 2014.

وأدار نيستور بيتانا 5 مباريات في كأس العالم 2018 من ضمنها المباراة النهائية بين فرنسا وكرواتيا.

وتعد مباراة اليوم بين البرازيل وكولومبيا هي الثانية التي يديرها الحكم الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا 2021 بعدما أدار مواجهة كولومبيا أمام الأكوادور وأشهر فيها 4 بطاقات صفراء.

ألتقى البرازيل وكولومبيا لأول مرة على الإطلاق في بطولة كوبا أمريكا 1945 وفاز حينها السيليساو بثلاثية نظيفة.

وفي بطولة كوبا أمريكا 1949 تواجه البرازيل وكولومبيا من جديد وفاز أيضًا راقصو السامبا بخماسية، واستمر تفوقهم على الكافيتيروس في نسخة 1957 بفوزٍ هو الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين (9-0).

البرازيل 2-1 كولومبيا

ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي (ريو دي جانيرو – البرازيل)
كوبا أمريكا 2021 (المجموعة الثانية – الجولة الرابعة)
انتهت

 

تشكيلة البرازيل: ويفيرتون – أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو – فريد – كاسيميرو – إيفرتون ريبيرو – جابرييل جيسوس – ريتشارلسون – نيمار دا سيلفا.

تشكيلة كولومبيا: أوسبينا – تسيلو – دافينسون سانشيز – يري مينا – دانيل مونوز – خوان كوادرادو – ويلمار باريوس – ماتيوس أوريبي – لويس دياز – رافائيل بوري – دوفان زاباتا.

الشوط الأول

الدقيقة 10 | جوووووووووووول.. كولومبيا تتقدم 1/صفر عن طريق ضربة مقصية من اللاعب لويس دياز بعد عرضية رائعة من خوان كوادرادو.

الدقيقة 14 | بطاقة صفراء لمدافع البرازيل أليكس ساندرو

الدقيقة 27 | بطاقة صفراء لجناح البرازيل إيفرتون ريبيرو.

الشوط الثاني

الدقيقة 46 | تغيير أول في تشكيلة البرازيل بنزول روبرتو فيرمينو بدلاً من إيفرتون ريبيرو.

الدقيقة 62 | تغيير جديد في تشكيلة البرازيل يؤكد قلق المدرب تشيتشي من تعرض أحد لاعبيه للطرد، بالدفع بظهير أتلتيكو مدريد رينان لودي بدلاً من أليكس ساندرو.

الدقيقة 63 | تسديدة من نيمار ترتطم في القائم الايسر لكولومبيا بعدما راوغ الحارس دافيد اوسبينا في انفرد صريح تحصل عليه بفضل تمريرة سحرية بعقب القدم من ماركينيوس.

الدقيقة 64 | تغييران في تشكيلة كولومبيا بنزول ميجيل بورخا وجوستافو كويلار بدلاً من رافائيل بوري ودوفان زاباتا.

الدقيقة 68 | تغيير ثالث للبرازيل بنزول لوكاس باكيتا بدلاً من فريد.

الدقيقة 70 | بطاقة صفراء لنجم كولومبيا خوان كوادرادو.

الدقيقة 77 | تغييران في البرازيل بنزول جابريل باربوسا جابي جول، وإيفرتون بدلاً من ريتشارلسون وجابريل جيسوس.

الدقيقة 78 | جووووووووووول..البرازيل تتعادل 1/1 عن طريق رأسية نموذجية من اللاعب روبرتو فيرمينو بعد تلقيه عرضية ممتازة من الجهة اليسرى أرسلها رينان لودي.

الدقيقة 90 | الحكم يضيف 10 دقائق كوقت بدل من ضائع بسبب كثرة توقف اللعب ومراجعة الفار في اكثر من لعبة

الدقيقة 90+10 | جوووووووووووووووول…البرازيل تحسم المقابلة في الوقت الميت بهدف قاتل سجله كاسيميرو بعد تمريرة من نيمار دا سيلفا الذي يواصل توزيع الهدايا على رفاقه.

صافرة نهاية المباراة بفوز البرازيل على كولومبيا بنتيجة 1/2 في قمة مباريات اليوم الخميس، ليضيف منتخب السامبا ثالث فوز له ويتصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط.

مقالات ذات صلة