كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة كرواتيا واسكتلندا في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة كرواتيا واسكتلندا اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020 ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة التي تضم انجلترا والتشيك.

يحتضن ملعب هامبدن بارك بمدينة غلاسكو المباراة الحاسمة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور ثمن النهائي من المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2020 بين منتخب كرواتيا واسكتلندا.

تنطلق صافرة بداية المباراة من حكم الأرجنتيني “فرناندو راباليني” في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة كرواتيا واسكتلندا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 2، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية، بالإضافة إلى قناة تي في بي 1 البولندية.

وتبدو المهمة بسيطة لكل من كرواتيا واسكتلندا اللذان يمتلك كل منهما نقطة واحدة، حيث سيضمن الانتصار لأي من المنتخبين الوصول إلى دور الـ16 دون الحاجة إلى الدخول في الحسابات المعقدة.

فوزان فقط من آخر 11 مباراة يظهران أن المنتخب الكرواتي بعيد كل البعد عن عرضه المثير للإعجاب في كأس العالم 2018 ومن المثير للقلق أن نتائج الكروات في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو ليست رائعة حيث خسر 3 مرات وانتصر مرتين.

بينما تخوض اسكتلندا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تعادل سلبي لم يتكرر منذ 1872 أمام إنجلترا ويأمل الاسكتلنديون الآن أن تحفزهم العودة إلى المدينة على تحسين معدل فوزهم الحالي بنسبة 52.12 ٪ في هامبدن بارك (135 انتصار – 63 تعادل – 61 هزيمة) والتقدم إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة على الإطلاق في بطولة كبرى.

كرواتيا 3-1 اسكتلندا

يورو 2020 (الجولة الثالثة – المجموعة D)
ملعب هامبدن بارك – مدينة غلاسكو – اسكتلندا
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لأهم مباريات اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، بين كرواتيا واسكتلندا ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة يورو 2020، قم بتحديث هذه الصفحة اذا توقف البث واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب كرواتيا الأساسية اليوم:

دومينيك ليفاكوفيتش – جوسكو جفارديول– جوزيب يورانوفيتش – دوماغوي فيدا – ديجان لوفرين – مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش – نيكولا فلاسيتش – ماتيو كوفاسيتش – ايفان بيريسيتش – برونو بيتكوفيتش

تشكيلة منتخب اسكتلندا الأساسية اليوم :

ديفيد مارشال – كيران تيرني – جرانت هانلي – سكوت مكتوميناي – ستيوارت أرمسترونج – ستيفين دونيل – جون مكجين – كالوم مكجريجور – آندرو روبيرتسون – تشي آدم – ليندون ديكيس

ملخص مباراة كرواتيا واسكتلندا في مجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 17 | كرواتيا تتقدم فى نتيجة المباراة عبر اللاعب نيوكلا فلاسيتش، الهدف من صناعة اللاعب إيفان بيريسيتش

الدقيقة 42 | اسكتلندا تتعادل عن طريق اللاعب كالوم مكجريجور

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف

إذا انتهت مباراة كرواتيا واسكتلندا بالتعادل، تتأهل أوكرانيا التي كان يبكي جمهورها بعد الخسارة الفادحة في ختام دور المجموعات أمام هولندا! سبحان مغير الأحوال

الدقيقة 45 | صافرة بداية الشوط الثاني

الدقيقة 62 | كرواتيا تسجل الهدف الثاني عن طريق النجم لوكا مودريتش

الدقيقة 77 | مودريتش يعود ويصنع الهدف الثالث لمصلحة كرواتيا، سجله اللاعب إيفان بيريسيتش

صافرة نهاية المباراة بفوز منتخب كرواتيا 3-1

بهذه النتيجة احتلت كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الرابعة وستلعب مع وصيف المجموعة الخامسة في كوبنهاجن في 28 يونيو في دور الستة عشر. وفازت انجلترا 1-صفر على التشيك لتتصدر المجموعة بينما سيكون منتخب التشيك من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

شاهد فيديو اهداف مباراة كرواتيا واسكتلندا في يورو 2020

مقالات ذات صلة