أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات المصريسوق الانتقالات المغربي

صفقات الأهلي | هل وقع سفيان رحيمي على عقود انتقاله؟

ما هو موقف سفيان رحيمي من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري؟

ترددت أخبار عن وجود مفاوضات جادة بين مسؤولي النادي الأهلي المصري وجناح فريق الرجاء المغربي سفيان رحيمي، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي 2021، بما أنه متواجد حاليًا في القاهرة للمشاركة في مواجهة الرجاء وبيراميدز.

وارتبط سفيان رحيمي بالانتقال إلى النادي الأهلي منذ الميركاتو الصيفي 2020 إلا أن المفاوضات تلاشت بعد انتقال مواطنه وزميله في الرجاء، بدر بانون، إلى المارد الأحمر، ليرفض الرجاء السماح برحيل المزيد من لاعبيه إلى القاهرة.

وفي ظل وجود بعثة الرجاء في مصر يوم أمس الأحد لخوض مباراة بيراميدز في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، طفت على السطح من جديد أخبار عن إمكانية انضمام سفيان رحيمي لصفوف النادي الأهلي، نظرًا لعدم قناعة بيتسو موسيماني بالجناح الدولي المصري السابق محمود كهربا.

رحيمي يُكذب كل شيء

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك تصريحات غير مؤكدة للاعب صاحب الـ25 عامًا، أكد فيها وجود مفاوضات مع الأهلي متمنيًا الانتقال إلى القلعة الحمراء، بالاضافة إلى أنه طلب من الجماهير الدعاء له بالتواجد في مصر خلال الفترة القادمة من مسيرته، مشيرًا أنه لم يوقع على أي عقود حتى الآن.

وبعد ساعات قليلة، خرج سفيان رحيمي ظهر اليوم الاثنين لينفي ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عبر حسابه بموقع انستاجرام على هيئة ستوري قوله “أنفي نفيًا قاطعًا كل ما نُسب إليّ بعد لقاء أمس (الرجاء وبيراميدز) وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المباراة”.

وأضاف رحيمي “أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لا في الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله والجماهير الرجاوية على مساندتها، وأؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة، ديما رجاء”.

وكان المدير الفني لفريق الرجاء لسعد الشابي، قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: “النادي مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، ولا يمكن الاستغناء عنه بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك.”

وشارك سفيان رحيمي مع الرجاء في الموسم الحالي، 35 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل 14 هدفًا ويصنع 13 هدفًا حاسمًا.

مقالات ذات صلة