كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة أوكرانيا والنمسا في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة أوكرانيا والنمسا فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الاثنين 21-6-2021 لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم هولندا ومقدنيا الشمالية.

يصطدم منتخبا أوكرانيا بنظيره النمساوي على ملعب أرينا ناسيونالا بالعاصمة الرومانية بوخارست، فى لقاء مصيري للبلدين لفض الاشتباك بينهما وخطف تأهل تاريخي لأول مرة للمنتخبين الى دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا.

تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، فى نفس توقيت لقاء هولندا ومقدونيا.

وتنقل مباراة اوكرانيا والنمسا على قناة بي إن سبورت ماكس 1 بصوت المعلق الرياضي العماني أحمد البلوشي، كما تنقل ايضا على قناة بس إن سبورت ماكس 3، وقناة بي إن سبورت كونكت.

ويتواجد منتخب أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على مقدونيا الشمالية بالجولة الثانية بنتيجة 2-1، وعقب الخسارة أمام هولندا بنتيجة 3-2، في الجولة الأولى.

بينما يحتل منتخب النمسا المركز الثالث ، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوكرانيا الوصيف بعدما استطاع تحقيق الفوز على حساب مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف لهدف، وخسر من هولندا بهدفين.

ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست لدور الـ16 ببطولة أمم أوروبا يورو 2020، بالإضافة إلى أحسن 4 منتخبات فى المركز الثالث من المجموعات.

وتريد أوكرانيا نقطة واحدة من مباراة اليوم أمام النمسا لضمان المركز الثاني ويمكن للنمسا أن تتأهل ضمن أفضل فرق تحتل المركز الثالث من خلال التعادل أيضا.

جدير بالذكر ان الموجهات المباشرة بين المنتخبين كانت قليلة جدا حيث أنهم لم يلتقوا في أي منافسة رسمية من قبل حيث اقتصرت فقط على الوديات وفازت اوكرانيا في مباراة والنمسا في مباراة.

أوكرانيا 0-1 النمسا
يورو 2020 – الجولة الثالثة – المجموعة C
ملعب أرينا ناسيونالا بالعاصمة الرومانية بوخارست
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لأهم مباريات اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في بطولة يورو 2020 بين اوكرانيا والنمسا.

قم بتحديث هذه الصفحة اذا توقف البث، للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة اوكرانيا ضد النمسا لحظة بلحظة، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب اوكرانيا اليوم |

جيورجي بوشكان – فيتالي مايكوليتكو – ميكولا ماتفيينكو – إيليا زبرني – ألكسندر كارافاييف – سيرهي سيدورتشوك – روسلان مالينوفسكي – أوليكساندر زينشينكو – ميكولا شابارينكو – اندريه يارمولنكو – رومان ياريمتشيوك

تشكيلة منتخب النمسا اليوم |

باشمان – دافيد ألابا – هينتيريجير – دراجوفيتش – لاينير – باومجارتنير – شلاجير – لايمير – فلوريان جريليتش – ماركو أرناوتوفيتش – سابيتزير

ملخص مباراة أوكرانيا والنمسا في مجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 21 | النمسا تتقدم بالهدف الاول عن طريق اللاعب كريستوف بومجارتنر بصناعة من دافيد ألابا

الدقيقة 32 | تبديل أول اضطراري فى صفوف منتخب النمسا بخروج مسجل الهدف كريستوف بومجارتنر بداعي الإصابة ونزول اللاعب أليساندرو شوبف

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم المنتخب النمساوي بهدف دون مقابل.. استراجة ونعود معكم لآحداث الشوط الثاني

الدقيقة 45 | صافرة بداية الشوط الثاني

الدقيقة 46 | تبديل أول فى صفوف أوكرانيا خروج اللاعب روسلان مالينوفسكي ونزول اللاعب فيكتور تسيجانكوف

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة

بهذه النتيجة تأهلت النمسا إلى ثمن نهائي كأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخها بعدما حققت فوزها الثاني في النهائيات حيث كانت قد تغلبت على مقدونيا الشمالية 3-1 في الجولة الأولى، فرفعت رصيدها إلى ست نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف هولندا المتصدرة بالعلامة الكاملة عقب فوزها على مقدونيا الشمالية 3-صفر، فيما تجمد رصيد أوكرانيا عند ثلاث نقاط.

لاتنسوا متابعة احداث مباراة طرفي المجموعة الثالثة الآخر بين منتخب هولندا ومقدونيا الشمالية مع ميركاتو داي والتي تنطلق فى نفس توقيت مباراة اوكرانيا والنمسا.

مقالات ذات صلة