كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة روسيا والدنمارك فى مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة روسيا والدنمارك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الاثنين 21-6-2021 لحساب المجموعة الثانية والتي تضم بلجيكا وفنلندا.

يخوض منتخب الدنمارك مباراته الأخيرة فى دور المجموعات ببطولة يورو 2020 عندما يستضيف منتخب روسيا على ملعب باركن ستاديون بمدينة كوبنهاجن.

تنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم الفرنسي كيلمان توربان فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وتنقل مباراة روسيا والدنمارك على قناة بي إن سبورت ماكس 2 بصوت المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس، كما تنقل على قناة بي إن سبورت ماكس 4، بالاضافة الى أكثر من قناة حول العالم منها قناة سبورت تي في البرتغالية وقناة كانال تي في الروسية.

يدخل منتخب الدنمارك المباراة بحثاً عن الفوز الأول له فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 على أمل اللحاق بالأدوار الإقصائية للبطولة فى حالة فوز بلجيكا المتصدر على فنلندا فى المباراة التي تقام بنفس التوقيت.

ويحتل منتخب الدنمارك المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية، بعد أن خسر للمرة الثانية على التوالي، أمام بلجيكا بنتيجة 2-1، عقب الهزيمة بهدف أمام فنلندا في الجولة الأولى.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب الروسي المباراة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب فنلندا الوصيف، عقب الفوز عليه بهدف دون رد فى الجولة الثانية وكان الدب الروسي قد تلقي الخسارة أمام بلجيكا فى الجولة الاولي بنتيجة 3-صفر.

جدير بالذكر ان منتخب روسيا لم يصعد لمراحل خروج المغلوب في البطولة الأوروبية منذ نسخة 2008 والفوز على فنلندا الأربعاء الماضي، كان انتصارها الوحيد منذ المباراة الافتتاحية للبطولة في نسخة 2012.

الدنمارك 4-1 روسيا

ملعب باركن كوبنهاجن (الدنمارك)
يورو 2020 (الجولة الثالثة – المجموعة الثانية)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة الدنمارك وروسيا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية التي تضم بلجيكا وفنلندا.

قم بتحديث هذه الصفحة بصفة مستمرة عن طريق استخدام زر الريفريش، للتعرف على آخر تطورات المباراة من نتيجة وأهداف وتغييرات وبطاقات.

تشكيلة الدنمارك الاساسية اليوم

كاسبر شمايكل – فيرستيرجارد – سيمون كاير – أندريس كريستينسين – مايهل – ديلاني – هوجبيرج – دانيل فاس – يوسف بولسين – ديمسجارد – مارتن برايثوايت.

تشكيلة روسيا الاساسية اليوم

سافونوف – كودرياشوف – دجيكيا – ديفييف – كوزياييف – زوبنين – أوزدوييف – ماريو فيرنانديز – جولوفين – ميرانشوك – دزوبا

ملخص مباراة روسيا والدنمارك فى مجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 38 | جول. الدنمارك تسجل الهدف الأول عن طريق دامسجارد بصناعة من هوجبيرج.

الدقيقة 59 | جول. الدنمارك تسجل الهدف الثاني 2/صفر عن طريق يوسف بولسين.

الدقيقة 67 | ركلة جزاء صالح منتخب روسيا، لحظة قاتلة بالنسبة للدنماركيين الذين بدأوا في الاحتفال بعد تسجيل لوكاكو لهدف لصالح بلجيكا امام فنلندا في نفس التوقيت.

الدقيقة 69 | جول. مهاجم روسيا دزوبا يسجل هدف تقليص الفارق لصالح منتخب روسيا من ركلة جزاء، ليعادل رصيد اهداف الهداف التاريخي للروس ألكساندر كيرجاكوف.

الدقيقة 80 | جووووووووووووووووووووووووووووول….الدنمارك تسجل الهدف الثالث 1/3 بقذيفة صاروخية من آندرياس كريستينسين مدافع تشيلسي بعد متابعة جميلة لكرة شتتها دفاع روسيا بشكل خاطيء من داخل المنطقة. الآن فرص الدنمارك كبيرة جدا للتأهل إلى ثمن النهائي كأفضل ثالث وسط تأخر فنلندا امام بلجيكا، هي متأهلة بالفعل لكن بفارق هدف واحد.

الدقيقة 82 | جوووووووووووووووووووووووووووووول…انهيار تام في دفاع روسيا.. وهدف رابع لصالح منتخب الدنمارك عن طريق لاعب الوسط مايهلي بتسديدة قوية من على خط ال18 بعد تلقيه تمريرة من هوجبيرج الذي قطع الكرة في الوسط ومررها بسرعة في هجمة مرتدة نموذجية.

الدقيقة 86 | الآن الدنمارك تتقدم إلى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بيورو 2020 برصيد 3 نقاط بفارق هدفين عن فنلندا الثالثة، وذلك بعد خصم الاهداف المستقبلة للدنمارك (4) من الاهداف المسجلة (5)، بينما سجلت فنلندا هدف واستقبلت 3 أهداف، ليصبح عليها هدفين.

الدقيقة 90 | انتهاء المباراة بفوز الدنمارك 4-1 على روسيا ، واحتلالها للمركز الثاني لتقطع ورقة الترشح بشكل رسمي إلى المرحلة القادمة دون انتظار لحسبة أفضل ثالث.

مقالات ذات صلة