كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة بلجيكا وفنلندا في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة بلجيكا وفنلندا فى الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الاثنين 21-6-2021 لحساب المجموعة الثانية التي تضم روسيا والدنمارك.

يخطف ملعب غازبروم أرينا بمدينة سانت بيتيرسبرغ في روسيا الأضواء في سهرة مباريات يورو 2020 حيث يلتقي المرشح الأول للفوز باللقب منتخب بلجيكا مع المجتهدة فنلندا.

وقدم المنتخب البلجيكي مباراة مثيرة للغاية في الجولة الماضية أمام الدنمارك وقلب تأخره بهدفٍ إلى فوز بنتيجة (2-1) وشهدت تلك المباراة عودة النجم كيفين دي بروين الذي صنع وسجل لأول مرة في بطولة كبرى مع الشياطين الحمر.

ويحتاج منتخب بلجيكا التعادل على أقل تقدير من مباراة فنلندا اليوم لضمان صدارة المجموعة بعدما تأهل بشكلٍ رسمي إلى دور ثمن النهائي بفوزه على روسيا والدنمارك.

في المقابل تدخل فنلندا مباراتها الأخيرة في المجموعة وهي تعلم أن الفوز سيضمن لها مركزًا في دور الـ16 على الرغم من أن التعادل سيكون كافيًا إذا خسرت روسيا أمام الدنمارك في المباراة الثانية التي تقام في نفس التوقيت.

ويعد فوز منتخب فنلندا على الدنمارك في الجولة الأولى ببطولة يورو 2020 هو الوحيد له في آخر ثماني مباريات دولية حيث تعادل في 2 وتلقى 5 هزائم آخرها في الجولة الماضية أمام روسيا.

وعلى الرغم من صعوبة الفوز على بلجيكا إلا أن ما حدث في يورو 2016 عندما تأهل أربعة من أصل خمسة منتخبات من الوافدين الجدد من خلال المجموعات سيعطي البوم الأوراسي بريقًا من الأمل.

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب بلجيكا وفنلندا من الحكم الألماني “فيليكس بريتش” في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة بلجيكا وفنلندا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بصوت المعلق الرياضي العماني “خليل البلوشي”، كما ينقل على قناة بي بي سي 1 المفتوحة على القمر الصناعي أسترا 2A.

بلجيكا 2-0 فنلندا

ملعب غازبروم أرينا (سانت بيتيرسبرغ – روسيا)
يورو 2020 (الجولة الثالثة – المجموعة B)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 20 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020 بين بلجيكا وفنلندا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة بلجيكا ضد فنلندا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب بلجيكا الأساسية اليوم:

تيبو كورتوا – توماس فيرمايلين – ديدريك بوياتا – جايسون ديناير – أكسيل فيتسل – كيفين دي بروين – جيريمي دوكو – لياندرو تروسارد – ناصر الشاذلي – إيدين هازارد – روميلو لوكاكو.

تشكيلة منتخب فنلندا الأساسية اليوم:

هراديكي – أراجورور – ويفيو – رايتالا – شاوغنيسي – يورنين – سبارف – لود – كامارا – تيمو بوكي  – بوهجانابلو.

ملخص مباراة بلجيكا وفنلندا في مجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 68 | لوكاكو يفتتح التسجيل لمنتخب بلجيكا بصناعة من دي بروين ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل على مهاجم الإنتر.

الدقيقة 74 | جووووووووول.. الهدف الأول لمنتخب بلجيكا عن طريق الحارس لوكاس هراديكي بالخطأ في مرماه.

قصة الهدف | ضربة ركنية من الجهة اليسرى لعبت عالية داخل المنطقة قابلها توماس فيرمالين برأسية قوية ارتطمت في العارضة ويد الحارس هراديكي وتتهادى في شباكه.

الدقيقة 81 | جوووووووووول.. روميلو لوكاكو يضيف الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

قصة الهدف | كيفين دي بروين يمرر كرة إلى لوكاكو في عمق دفاعات فنلندا روضها الوحش البلجيكي ودار بالكرة قبل أن يطلق تصويبة سكنت شباك هراديكي.

الدقيقة 86 | الآن الدنمارك تتقدم إلى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بيورو 2020 برصيد 3 نقاط بفارق هدفين عن فنلندا الثالثة، وذلك بعد خصم الاهداف المستقبلة للدنمارك (4) من الاهداف المسجلة (5)، بينما سجلت فنلندا هدف واستقبلت 3 أهداف، ليصبح عليها هدفين.

انتهت المباراة بفوز بلجيكا على فنلندا بهدفين نظيفين للتأهل إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وزاملتها الدنمارك بعد الفوز على روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة