كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة تركيا وسويسرا بمجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة تركيا وسويسرا فى بطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم الأحد 20-6-2021، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى التي تضم ايطاليا وويلز.

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب تركيا وسويسرا من الحكم السلوفيني “سلافكو فينتشيتش” في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة تركيا وسويسرا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 2، بصوت المعلق الرياضي البحريني “خالد الحدي”، كما ينقل على قناة تي أر تي التركية المفتوحة على القمر الصناعي توركسات.

ويدخل المنتخب السويسري المباراة بالتشكيلة التالية: يان سومر، سيلفان فيدمر، نيكو إلفيدي، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز، ريمو فرويلر، جرانيت تشاكا، ستيفن تسوبر، شيردان شاكيري، بريل إمبولو، سفيروفيتش.

بينما جاءت تشكيلة المنتخب التركي كالآتي: أورجان شاكر، زكي شيليك، تشالار سويونكو، كان ايهان، ميريح دميرال، ميرت مولدور، أوزان توفان، هاكان تشالهانوجلو، عرفان كان، بوراك يلماز، جينكيز أوندير.

سويسرا 3-1 تركيا

ملعب باكو الأولمبي (باكو – إذربيجان)
يورو 2020 (الجولة الثالثة – المجموعة A)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى مباريات اليوم الاحد 20 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020 بين تركيا وسويسرا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة تركيا ضد سويسرا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

ملخص مباراة تركيا وسويسرا بمجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 6 | جووووووول.. هاريس سيفيروفيتش يسجل الهدف الاول لمنتخب سويسرا.

الدقيقة 26 | جووووووول.. شيردان شاكيري يضيف الهدف الثاني لسويسرا بتسديدة رائعة.

الدقيقة 62 | جووووووول.. عرفان كان قهوجي يسجل الهدف الأول لمنتخب تركيا في بطولة يورو 2020 ويقلص النتيجة.

الدقيقة 68 | جووووووول.. شيردان شاكيري يسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لسويسرا.

مقالات ذات صلة