الأخبار الرياضية

ملخص مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية

يقدم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت فى ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الأحد 20 يونيو، والمقرر لها على ملعب النادي الكاميروني في مدينة جاروا.

استطاع الفريق الجزائري الترشح إلى هذه المرحلة بعد تجاوزه لعقبة الصفاقسي التونسي بنتيجة 1/2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي نهاية شهر مايو الماضي، بينما ترشح كوتون سبورت لمواجهة شبيبة القبائل بعد أن تجاوز عقبة نادي جاراف السنغالي بموجب هدف اعتباري سجله خارج قواعده، حيث فاز 1/صفر في الكاميرون، ثم خسر في السنغال 1/2.

وانتصر شبيبة القبائل على فريق كوتون سبورت خلال دور مجموعات هذا الموسم من بطولة الكونفدرالية، بهدف دون رد في الجزائر أحرزه سوياد بدر الدين، ثم بهدفين لهدف في الكاميرون، وسجل ثنائية الشبيبة رضا بن سايح ومحمد وليد بن شريفة.

وعلى مدار 6 مباريات في تاريخ مواجهات شبيبة القبائل وكوتون سبورت، فاز العملاق الجزائري 4 مرات مقابل فوزين للفريق الكاميروني.

ويُعد نادي شبيبة القبائل أحد أهم أبطال بطولة كأس الاتحاد الافريقي، الكونفدرالية، حيث تُوج بها ثلاث مرات متتالية أعوام 2000 و2001 و2002 على حساب أندية الاسماعيلي المصري والنجم الساحلي التونسي وتونير ياوندي الكاميروني.

تنطلق مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت على ملعب رومدي أدجيا، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش و17:00 بتوقيت الجزائر، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت سلطنة عمان.

ويُنقل اللقاء في بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس القطرية HD4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري عادل خلو، كما تنقل على بي إن سبورتس 1 بريميم.

شبيبة القبائل 2-1 كوتون سبورت

جاروا (الكاميرون) الكونفدرالية
(نصف نهائي – ذهاب)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى قمم مباريات اليوم في الملاعب الافريقية بين بطل الكونفدرالية 3 مرات، شبيبة القبائل وفريق كوتون سبورت الكاميروني.

تابعونا عن طريق ريفريش أول بأول، سواء للتعرف على النتيجة أو إذا توقف فيديو البث من يوتيوب سيتم تحديثه على الفور.

تشكيلة شبيبة القبائل الاساسية اليوم |

أسامة بن بوط – عزيز بن عابدي – يوبا أوقاصي – محمد وليد بن شريفة – أحمد كروم – زكرياء بولحية – أحمد أيت عبد السلام – محمد بن شعيرة – بدر الدين سوياد – مليك رياح – رضا بن سايح.

تشكيلة كوتون الاساسية اليوم |

نارسيس نليند – حسنة مامودو – بيير أوريليان إتامي – سالومون تشارلز بانجا – باواك توماس إيتا – تيرتي تشوينتي – لامبيرت اريانا – سويبو مارو – سيبيري سانو – فرانسيس تومبي – فيليكس أوكيني.

ملخص مباراة شبيبة القبائل وكوتون سبورت في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية

الدقيقة 7 | أول بطاقة صفراء فى اللقاء من نصيب مدافع فريق شبيبة القبائل “عزيز بن عابدي”

الدقيقة 29 | “لامبيرت آرينا” يفتتح اهداف المباراة لمصلحة كوتون سبورت،،جاء الهدف من ركلة حرة مباشرة نفذها “سيبيري سانو” الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وحولها “لامبيرت” بضربة رأسية داخل شباك بن بوط

الدقيقة 32 | بطاقة صفراء للاعب كوتون سبورت “تيرتي تشوينتي”

الدقيقة 39 | “مليك رياح” يسجل هدف التعادل لشبيبة القبائل،، ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو

الدقيقة 2+ 45 | “أحمد كروم” يتعادل لشبيبة القبائل، بصناعة من اللاعب “مليك رياح”

صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف،، استراحة ونعود مع أحداث الشوط الثاني..

الدقيقة 45 | صافرة بداية الشوط الثاني..

الدقيقة 46 | تغيير أول فى صفوف شبيبة القبائل خروج اللاعب زكريا بوليحة ونزول اللاعب كوسيله بوعليا

الدقيقة 62 | شبيبة القبائل يسجل الهدف الثاني جاء الهدف عن طريق المدافع الكاميروني بيير أوريليان إتامي بالخطأ فى مرماه

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة بفوز شبيبة القبائل بهدفين مقابل هدف

بهذه النتيجة بات شبيبة القبائل الجزائري على مشارف التأهل للمباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية الأفريقية حيث يكفيه الخسارة صفر / 1 في لقاء العودة، الذي يقام بملعبه يوم الأحد القادم للصعود إلى المباراة النهائية.

لا تنسوا متابعة لقاء نصف نهائي الآخر بكأس الكونفدرالية الأفريقية بين بيراميدز والرجاء والذي ينطلق فى تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يمكنكم متابعة المباراة مع ميركاتو داي عبر تغطية حية وبث مباشر لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة