مشاهدة فيديو اهداف مباراة فرنسا والمجر فى يورو 2020.. تعادل محرج لبطل العالم

شاهد فيديو اهداف مباراة فرنسا والمجر فى بطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم السبت 19 يونيو 2021، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة التي تضم المانيا والبرتغال، والتي أقيمت على ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية بودابيست.

أحرج المنتخب المجري نظيره الفرنسي، بطل العالم، وتعادل معه بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا “يورو 202”.

وجاءت المباراة تنافسية منذ دقائقها الأولى، وقدم المنتخب المجري أداء قويا مكنه من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع لزمن الشوط الأول عبر أتيلا فيولا لهدف عكس سير اللعب تماما عندما أخطأ رافايل فاران في إبعاد الكرة حيث قطعها رونالد سالاي ومررها إلى أتيلا فيولا الذي توغل بها حتى دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس هوجو لوريس.

منتخب “الديوك” سعى مع بداية الشوط الثاني إلى إدراك التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 66 بعد مجهود فردي من كيليان مبابي اختتمه أنطوان غريزمان بتسديدة قوية استقرت بالشباك المجرية.

وأسفرت محاولات المنتخب الفرنسي عن تسجيل هدف التعادل عندما توغل مبابي بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء المنتخب المجري ومرر كرة عرضية شتتها مدافعي المنتخب المجري لتصل إلى جريزمان الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عانقت الشباك.

وبات في رصيد فرنسا 4 نقاط احتلت بها صدارة ترتيب المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020، فيما حصدت المجر أولى نقاطها في البطولة وصعدت للمركز الثالث.

وتلتقي البرتغال حاملة اللقب مع ألمانيا  مساء اليوم السبت في مواجهة قمة مرتقبة، حيث سيعمل رفاق كريستيانو رونالدو على تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور الـ 16، في حين سيلعب “المانشافت” مباراة مصيرية لتعويض خيبة البداية والبقاء ضمن دائرة المنافسة.

وكانت فرنسا قد افتتحت مشوارها في بطولة يورو 2020 بالفوز على ألمانيا بهدف دون رد، وحققت البرتغال فوزا كبيرا على المجر بثلاثة أهداف نظيفة.

Exit mobile version