انتقالات الميركاتو الصيفيحياة النجومسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات الزمالك | أيمن حفني يطالب بالمشاركة قبل الاعتزال

استفسر أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك، عن موقفه من الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، بسبب عدم تواجده في قائمة الأبيض واستبعاده من جميع المباريات.

وينتهي عقد أيمن حفني مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بعد انضمامه للقلعة البيضاء في يناير الماضي مجانًا، حتى يختم مشواره مع كرة القدم بالقميص الأبيض.

وأكد صانع الالعاب الموهوب للجهاز الفني للزمالك أنه يلتزم بكافة التعليمات ويخوض برنامجه التأهيلي وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، كما أنه قادر على تعويض رحيل فرجاني ساسي.

وأبلغ أحد أعضاء الجهاز الفني أيمن حفني بأنه سينقل الصورة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الذي سيتخذ القرار النهائي خلال الفترة المُقبلة.

وطُلب من أيمن حفني تأجيل الحديث في هذا الشأن، خاصة وأن الفريق لديه مباريات هامة في الدوري والكأس أمام مصر المقاصة نهاية الشهر الجاري.

وخاض حفني تدريبات بدنية، يوم أمس الجمعة، مع المجموعة التي لم تشارك في التشكيل الاساسي للزمالك في مباراة أسوان بالدوري المصري، تحت قيادة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة المُقرر لها منتصف هذا الاسبوع، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة