انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات الأهلي | تكليف لجنة التعاقدات بفتح باب الإعارات بأوامر الخطيب

تواصل رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، مع رئيس لجنة التعاقدات أمير توفيق بشأن تسويق اللاعبين فوق الحاجة وأولئك الذي سيعودون من الاعارات خلال الميركاتو الصيفي 2021.

وطلب الخطيب من لجنة التعاقدات تسويق لاعبي فريق مواليد 99 خلال الفترة المُقبلة، بعد انتهاء بطولة الجمهورية، مما يعني عدم وجود أية مسابقات لهم، بالتالي فمن الممكن أن يخسر النادي جهودهم إذا لم يتم تصعيدهم إلى الفريق الأول.

ونوه الخطيب على أن فريق الكرة الأول مدجج بالنجوم، ولا يوجد فرصة في الوقت الحالي حتى يتم تصعيد أي لاعب من فريق الشباب، لا سيما وانهم لا يتمتعوا بخبرات كافية لتمثيل الفريق في منافسات الأهلي على لجنة التعاقدات، بضرورة البحث عن عروض للاعبين في الوقت الحالي بنظام الإعارة لمدة موسم أو أكثر حتى يكتسبوا خبرة الدوري الممتاز، وتصبح لديهم قدرة على المشاركة مع الفريق الاول عند العودة من جديد.

وأوضحت لجنة التعاقدات أن هناك أكثر من لاعب في فريق 99، وصلتهم عروض جادة مؤخرًا من أندية في الدوري المصري الممتاز، خاصة للثلاثي وليد مصطفى وعبد الرحمن علاء سنجاب ومصطفى فوزي.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وحسن فاضل (طبيب البراعم وقائم بمهمة طبيب الفريق بشكل مؤقت)، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

مقالات ذات صلة