كرة القدم اللاتينيةمباريات السبت الكروي

ما قبل مباراة اليوم بين الارجنتين واوروجواي في بطولة كوبا اميركا 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تفاصيل ما قبل قمةكوبا اميركا 2021، والتي تضم منتخبات تشيلي وباراجواي وبوليفيا.

وتنطلق مباراة الارجنتين واوروجواي في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت جرينيتش، 2:00 فجرًا بتوقيت مصر، 3:00 صباحًا بتوقيت السعودية، 4:00 صباحًا بتوقيت سلطنة عمان.

تنقل قمة مباريات اليوم بين راقصي التانجو ونجوم السيليستي على اوروجواي، الحكم الدولي البرازيلي ويلتون بيريرا سامبايو، والذي لا يكلف عادة بإدارة مباريات دولية للمنتخبات في أمريكا الجنوبية، فمنذ العام الماضي حتى الآن أدار مباراتين فقط ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وأدار الحكم ويلتون بيريرا سامبايو مباراة بين بوليفيا والإكوادور في افتتاح تصفيات مونديال قطر، يوم 12 نوفمبر 2020، وانتهت بفوز مثير للإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعاد ليظهر الحكم سامبايو في تصفيات كأس العالم مطلع شهر يونيو 2021 عندما كلف بمباراة بيرو وكولومبيا، والتي أشهر خلالها البطاقة الصفراء 7 مرات، والبطاقة الحمراء في مناسبتين، وشهد اللقاء فوز رفاق خاميس رودريجيز بثلاثة أهداف نظيفة على أرض بيرو.

ويحتل المنتخب الارجنتيني المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بسبب التعادل الذي تعرض له في الافتتاح أمام تشيلي، ويتذيل منتخب بوليفيا دون أي نقاط بسبب تعرضه لخساراتين أمام باراجواي وتشيلي.

وسيبدأ منتخب اوروجواي بقيادة لويس سواريز مبارياته في كوبا امريكا 2021 بمواجهة الارجنتين اليوم السبت، وإذا ما تمكن من الفوز سيدخل في منافسة واضحة مع تشيلي على الصدارة، لكن هل يسمح ليونيل ميسي بذلك؟

تشكيلة الارجنتين الاساسية اليوم

مارتينيز

أكونا – أوتاميندي – روميرو – مولينا

لو سيلسو – غويدو رودريجيز – دي باول

جونزاليز – لاوتارو مارتينيز – ليونيل ميسي

تشكيلة اوروجواي الاساسية اليوم

موسليرا

فينا – جودين – خيمينيز – جيوفاني جونزاليز

نيكولاس دي لا كروز – لوكاس توريرا – بينتانكور – فيدي فالفيردي

لويس سواريز – إدينسون كافاني

مقالات ذات صلة