لقطة اليوم

يورو 2020 | فيديو سقوط مشجع بـ الباراشوت في ملعب آليانز آرينا أثناء مباراة المانيا وفرنسا!

شهدت قمة مباريات اليوم في بطولة يورو 2020 بين المانيا وفرنسا، لقطة طريفة وفريدة من نوعها، وقعت قبل بداية الشوط الاول من المباراة، عندما سقط مشجع بـ الباراشوت (مظلة هبوط) على أرض ملعب آليانز آرينا بمدينة ميونخ بشكل غريب، كاد يؤدي إلى تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل، حيث سقط بسذاجة على قدمه اليسرى.

وأفلت جمهور ملعب آليانز آرينا من إصابات محققة جراء هذه الفكرة المتهورة، بعدما فقد المشجع السيطرة على المظلة أو الباراشوت، حيث كاد يصطدم بالمشجعين في المدرجات لكنه نجح في تغيير مساره في اللحظة الاخيرة ليهبط على أرض ملعب آليانز آرينا.

وتدخل أمن ملعب آليانز آرينا بعد لحظات لمرافقة الرجل صاحب الباراشوت إلى غرفة التحقيق للتعرف على قصة وأسباب تحليقه فوق الملعب وقت المباراة، وما الهدف الذي دفعه نحو هذا التصرف المثير للدهشة.

ورغم ما كان سيسببه من مشاكل إلا أن أحد لاعبي منتخب ألمانيا (انطونيو روديجير) هرع نحو المشجع وحاول الاطمئنان على حال ساقه بعد هذا الهبوط السيء جدًا.

وانتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا بهدف دون رد سجله مدافع المانيا ماتس هوملز بالخطأ في مرماه خلال الشوط الاول من مباراة ختام الجولة الاولى لدور المجموعات لحساب المجموعة السادسة التي تتصدرها البرتغال بفارق الاهداف عن فرنسا.

مقالات ذات صلة