أخبار الرياضةأوروبابث مباشر اليومبث مباشر مباريات اليوممباريات اليوممشاهدة مباريات اليوم
مُحدث

مشاهدة مباراة اسكتلندا والتشيك في بث مباشر ببطولة يورو 2020 اليوم

تابع لايف مباراة اسكتلندا والتشيك اليوم الاثنين 14 في رابع أيام يورو 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لمباراة اسكتلندا والتشيك في بث مباشر، ضمن مباريات اليوم الاثنين 14 يونيو 2021، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2020.

يستضيف ملعب هامبدن بارك بالعاصمة الاسكتلندية جلاسكو مواجهة قوية بين منتخبي اسكتلندا والتشيك في ثاني مباريات المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2020، والتي انطلقت عصر أمس الأحد بمباراة إنجلترا وكرواتيا، وانتهى بفوز تاريخي للإنجليز بهدف رحيم سترلينج.

ويحين موعد مباراة اسكتلندا والتشيك في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

تنقل مباراة اسكتلندا والتشيك على قناة بي إن سبورتس ماكس (1 و2) بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما تنقل المباراة على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا لعل أبرزها سكاي سبورتس البريطانية وبي بي سي الأولى.

يخوض المنتخب الاسكتلندي مباراته الاولي على ملعبه بدعم جماهيري للمرة الاولى منذ نوفمبر 2019 حيث سيتواجد 12 ألف مشجع في المدرجات.

يذكر ان منتخب اسكتلندا لم يسبق له أن تجاوز دور المجموعات في أي بطولة كبرى، لكنه يحظى فى هذه النسخة بفرصة أفضل حيث يخوض مباراة اخرى على ارضه ضد كرواتيا في بطولة ستخرج فيها ثمانية منتخبات فقط من أصل 24 من الدور الأول.

على الجانب الآخر يدخل منتخب التشيك اللقاء بعدما لعب وديتين خلال فترة التوقف الدولية الماضية، ضمن الاستعدادات الخاصة ببطولة يورو 2020، لكنه خسر فى المباراة الأولي أمام ايطاليا برباعية نظيفة، وفي المباراة الثانية فاز أمام ألبانيا بنتيجة 3-1.

ويرجع عدد المواجهات المباشرة بين اسكتلندا والتشيك الى 9 مباريات، حيث يتقاسم البلدين مرات الفوز بأربع مباريات لكل فريق، وانتهت بينهم مباراة واحدة بالتعادل.

اسكتلندا 0-2 التشيك

ملعب هامبدن بارك (جلاسكو -اسكتلندا)
يورو 2020 (الجولة الأولى – المجموعة D)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاثنين 14 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020 بين اسكتلندا والتشيك.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة التشيك واسكتلندا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

ملخص واهداف مباراة اسكتلندا والتشيك اليوم

الدقيقة 42 | منتخب التشيك يتقدم بالهدف الاول عن طريق اللاعب “باتريك شيك”، بعد ان حول كرة عرضية من “فلاديمير كوفال” بضربة رأسية داخل الشباك

الدقيقة 52 | “باتريك شيك” يُضيف الهدف الثاني له ولمنتخب التشيك” بعد ان استغل الخروج الخاطئ من حارس مرمي اسكتلندا “ديفيد مارشال” ووضع الكرة فى الشباك الفارغة

بهذه النتيجة انتزع منتخب التشيك صدارة المجموعة الرابعة من منتخب انجلترا بفارق الأهداف، ومن المقرر ان تنطلق خلال ساعة من الآن مباراة بولندا وسلوفاكيا فى الجولة الأولي من المجموعة الخامسة، والتي تضم منتخبي السويد واسبانيا.

اهداف مباراة اسكتلندا والتشيك اليوم الاثنين 14 يونيو 2021

مقالات ذات صلة