أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الالماني

صفقات ليفربول | الريدز ينضم لصراع التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

ليفربول يسعى للتعاقد مع كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ

أكدت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في التعاقد مع كينجسلي كومان، وسط تقارير تفيد بأن الجناح الفرنسي سيغادر بايرن ميونخ.

وزعمت التقارير، أن وكيل كومان يجري محادثات مع عمالقة البوندسليجا، بشأن تجديد عقد اللاعب مع زيادة راتبه لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، يأمل في خوض تجربة جديدة إذا لم تنجح المفاوضات.

وبحسب شبكة “Fichajes” الإسبانية، فإن ليفربول يفكر في التحرك للتعاقد مع كومان، ولكن العقبة الوحيده أنهم ليسوا على استعداد لتلبية السعر الذي يطلبه بايرن وهو 50 مليون يورو، ويمكن أن ينتظروا عامًا آخر قبل محاولة الوصول إلى الفرنسي لأنهم مستعدون فقط لدفع 30 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط كومان بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أيضًا ، حيث ينتهي عقده في صيف عام 2023 ويبدو وأنه يسير على خطى دافيد ألابا الذي رحل مجانًا إلى ريال مدريد بسبب مطالبه المالية الكبيرة نظير التجديد.

بالرغم من ذلك، فإن إدارة البايرن متمسك ببقاء نجم الفريق، حيث طلب جوليان ناجيلسمان مدرب الفريق عدم التفريط به نظرًا لقيمته الكبيرة في هجوم البافاري.

ولعب كومان من قبل مع أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل انضمامه بصورة نهائية إلى بايرن ميونخ.

والجدير بالذكر أن، عمالقة البوندسليجا لا يزال يعاني من مسألة إخفاقه في تجديد عقود نجوم الفريق، فقد شاهدنا جميعًا ما حدث مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، المنضم حديثًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، فقد أخفق البافاري في تجديد عقده ليرحل اللاعب مجانًا إلى وصيف دوري الدرجة الأولى الإسباني.

مقالات ذات صلة