Live Feedبث مباشر اليومتغطية حيةكرة القدم في أمريكا اللاتينيةمباريات اليوم حول العالممشاهدة مباريات اليوم

ملخص مباراة اليوم بين البرازيل وفنزويلا في افتتاح كوبا أمريكا 2020

تابع مواجهة البرازيل وفنزويلا اليوم الاحد 13 يونيو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اليوم بين البرازيل وفنزويلا فى افتتاح كوبا أمريكا 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 13 يونيو 2021.

يحتضن استاد “ماني جارينشا الوطني” بمدينة برازيليا مواجهة قوية بين منتخب البرازيل وفنزويلا ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كل من، كولومبيا، الأكوادور، وبيرو.

وتعد نسخة كوبا أمريكا استثنائية بجميع المقاييس، حيث تقام بنظام المجموعتين على أن تضم كل مجموعة 5 منتخبات، على عكس المعتاد، وذلك بعد انسحاب الضيوف “أستراليا، وقطر” بسبب انتشار فيروس كورونا.

وسيسعى منتخب البرزايل إلى استغلال عامل الأرض على الرغم من غياب الجماهير، من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة 2019 التي أقيمت على أرضه ايضًا،

وفازت البرزايل ببطولة كوبا أمريكا في كل مرة أقيمت فيها على أرضه (5 مرات)، كما أنهم يمتلكون سجلًا هائلًا في افتتاحيات البطولة، حيث لم يخسروا مباراتهم الافتتاحية أمام أي فريق آخر من أمريكا الجنوبية منذ عام 1979 (10 انتصارات، 3 تعادلات)

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة فنزويلا اليوم، بعد فوزه بسبعة انتصارات متتالية بتصفيات كأس العالم 2022، ستة منها دون أن تهتز شباكه.

في المقابل، تعد فنزويلا من ضمن منتخبين فقط في القارة اللاتينية لم يحققوا لقب كوبا أمريكا، وستسعى إلى تكرار أفضل إنجاز لها في البطولة بالوصول إلى نصف النهائي وكان ذلك في نسخة 2011.

ولم يتمكن منتخب فنزويلا من هزيمة البرازيل سوى في مرة واحدة فقط خلال 26 مباراة جمعتهما، وكانت مباراة ودية في عام 2008، بينما فاز السيليساو في 22 مناسبة، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

ومع كل ذلك، هناك أمل، حيث لم تُهزم فنزويلا في آخر خمس مباريات افتتاحية لها في كوبا أمريكا، بما في ذلك التعادل السلبي (0-0) مع البرازيل في نسخة عام 2011.

تنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم الأوروجوياني “إستيبان أوستوجيتش” في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت مصر، 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة البرزايل وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 5، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”.

البرازيل 3-0 فنزويلا

ملعب ماني جارينشا (برازيليا – البرازيل)
بطولة كوبا أمريكا 2020 (الجولة الأولى – المجموعة B)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 13 يونيو 2021 في بطولة كوبا أمريكا 2020 بين البرازيل وفنزويلا.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة البرازيل وفنزويلا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة البرازيل اليوم

أليسون بيكر – رينان لودي – ماركينيوس – ميليتاو – دانيلو – فريد – كاسيميرو – باكيتا – نيمار دا سيلفا – ريتشارلسون – جابرييل جيسوس.

تشكيلة فنزويلا اليوم

جراتيرول – كومانا – ماجو – مارتينيز – لا مارتيا – جونزاليز – مارتينيز – مورينو – مانزانو – كاسيريس – آريستيجويتا

ملخص مباراة البرازيل وفنزويلا

الدقيقة 23 | جول . البرازيل تتقدم على فنزويلا بالهدف الأول عن طريق مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس.

الدقيقة 38 | بطاقة صفراء لمدافع منتخب البرازيل وأتلتيكو مدريد “رينان لودي”

نهاية الشوط الاول بتقدم البرازيل 1-0.

الدقيقة 46 | بداية الشوط الثاني. تغييران في تشكيلة البرازيل بنزول إيفرتون ريبيرو وأليكس ساندرو بدلاً من باكيتا ورينان لودي.

الدقيقة 63 | البرازيل تتحصل على ركلة جزاء بعد تعرض دانيلو للعرقلة داخل المنطقة بشكل واضح من مدافع منتخب فنزويلا.

الدقيقة 64 | جول .. نيمار يسجل الهدف الثاني لصالح البرازيل من ركلة جزاء نفذها بطريقة ممتازة ليصبح على بُعد 9 أهداف من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم بيليه كأفضل هداف في تاريخ البرازيل.

الدقيقة 65 | تغيير ثالث في البرازيل بنزول جابريل باربوسا (جابي جول) بدلاً من ريتشارلسون.

الدقيقة 66 | بطاقة صفراء لمهاجم البرازيل جابريل باربوسا.

الدقيقة 69 | بطاقة صفراء للاعب فنزويلا “مانزانو”.

الدقيقة 77 |تغييران في صفوف فنزويلا بنزول “سيليس وكوردوفا” بدلاً من مانزانو وآريستيجويتا.

الدقيقة 80 | بطاقة صفراء للاعب فنزويلا “ماجو”.

الدقيقة 84 | تغيير ثالث في تشكيلة فنزويلا بنزول كاستيلو بدلاً من كاسيريس.

الدقيقة 86 | مدرب البرازيل تشيتشي يقوم بتغيريين جديدين بنزول فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وفابينيو لاعب ليفربول، بدلاً من جابرييل جسيوس وفريد ثنائي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

الدقيقة 89 | جول. الهدف الثالث لصالح البرازيل عن طريق المهاجم البديل “جابريل باربوسا” بصناعة من نجم المباراة نيمار دا سيلفا.

الدقيقة 92 + | رونالد هيرنانديز يأخذ مكان أليكسندر جونزاليز في تشكيلة فنزويلا.

الدقيقة 94 | صافرة نهاية المباراة بفوز البرازيل 3-0 وتصدر المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الإكوادور وبيرو وكولومبيا.

نهاية المباراة بفوز البرازيل عن جدارة واستحقاق..

لا شك أن نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور يستحق لقب رجل المباراة لصناعته هدفين وتسجيل هدف وتقديم أداء هجومي مميز على مدار ال90 دقيقة التي لعبت في ملعب الاسطورة جارينشا.