كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة اليوم بين هولندا واوكرانيا ببطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة هولندا واوكرانيا في بث مباشر ببطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم الاحد 13-6-2021.

تلتقي هولندا مع اوكرانيا على ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام الهولندية، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم كل من، النمسا، ومقدونيا الشمالية.

عادت هولندا الفائزة ببطولة يورو 1988 إلى المشاركة في البطولة من جديد بعد غيابها عن النسخة الماضية “فرنسا 2016″، وستسعى إلى استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على أوكرانيا اليوم.

ولم تعرف هولندا الخسارة في آخر 10 مباريات دولية، سوى مرة واحدة وكانت أمام تركيا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وتعادلت في 4 مناسبات، وانتصرت في 5.

في المقابل، احتاجت اوكرانيا 25 سنة بعد الاستقلال عن الاتحاد السوفيتي، للمشاركة في بطولة أمم أوروبا عندما أقيمت على أراضيها بمشاركة بولندا في 2012، وشاركت بعدها في نسخة فرنسا 2016، قبل أن تعود لتسجل حضورها الثالث في يورو 2020.

وستسعى اوكرانيا إلى تجاوز الدور الأول في بطولة أمم أوروبا لأول مرة في تاريخها بعد الخروج من دور المجموعات في 2012 بفوز وحيد، و2016 بدون أي انتصار.

وعلى الرغم من تصدرها مجموعة التصفيات التي ضمت حامل اللقب البرتغال، إلا أن رجال أندريه شيفتشينكو فازوا في اثنتين فقط من مبارياتهم التسع الأخيرة، خسروا في 4 مناسبات، وتعادلوا في 3.

ويدير مواجهة هولندا واوكرانيا الحكم الألماني “فيليكس بريش”، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة هولندا واوكرانيا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا.

هولندا 3-2 أوكرانيا

ملعب يوهان كرويف آرينا (أمستردام – هولندا)
يورو 2020 (الجولة الأولى – المجموعة C)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 13 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020  بين هولندا وأوكرانيا.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة هولندا وأوكرانيا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة هولندا اليوم

ستيكلينبيرج – فان أنهولت دالي بليند دي فريج – تيمبير – دومفريس – فرينكي دي يونج – فينالدوم – دي رون – ممفيس ديباي – فوتر فيغورست.

تشكيلة أوكرانيا اليوم

جورجي بوشخان – ميكولينكو – ماتفينكو – زابارني – كارافييف – زينشينكو – زوبكوف – مالينوفسكي – سيدروخوك – يارمولينكو – يارموخوك.

ملخص مباراة اليوم بين هولندا واوكرانيا ببطولة يورو 2020

الدقيقة 3 | فرصة هدف تضيع من هولندا. ممفيس ديباي في شبه انفراد، يسدد من الوضع راكضًا كرة أرضية جميلة، لكن الحارس جورجي بوشخان يتفطن لها ويبعدها بأطراف أصابعه.

الدقيقة 10 | هجوم ناري لا يتوقف من منتخب هولندا خلال الدقائق العشر الأولى من اللقاء..

الدقيقة 13 | تغيير اضطراري في تشكيلة اوكرانيا بسبب اصابة الجناح الايسر “زوبكوف” ليشارك بدلاً منه مارلوس.

الدقيقة 38 | تصويبة صاروخية من 22 ياردة أطلقها فينالدوم لكن حارس مرمى أوكرانيا بوشخان يواصل التعملق بابعاد مذهل بكف اليد اليسرى بعد ذهابه على الجهة اليمنى.

الدقيقة 39 | فرصة غريبة يهدرها الظهير الايسر لمنتخب هولندا “دومفريس” بعد تلقيه عرضية نموذجية من ممفيس ديباي، وضعها بغرابة جوار القائم الايسر وهو بمفرده تماما داخل منطقة جزاء اوكرانيا.

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي (غير المستحق) حيث قدم منتخب هولندا مستوى هجومي متميز وكان الاحق بتسجيل هدف، لكن تسرع اللاعبين ادى الى ضياع كل الفرص.

استراحة قصيرة ونواصل الحديث عن المباراة في الشوط الثاني..

الدقيقة 52 | جووووووول…اخيرًا هدف أول لصالح هولندا بتصويبة صاروخية من فينالدوم داخل منطقة الجزاء بعد متابعة ممتازة لعرضية دومفريس التي سقطت من يد الحارس جورجي بوشخان.

الدقيقة 59 | جووووووول.. هولندا تضيف الهدف الثاني عن طريق المهاجم “فيخورست” بمتابعة لهفوة مشتركة بين دفاع أوكرانيا وحارس المرمى جورجي بوشخان.

الدقيقة 64 | تغييران في تشكيلة منتخب هولندا، أكي يأخذ مكان دالي بليند، وفيندال يشارك محل فان أنهولت.

الدقيقة 75 | جوووووووول… يارمولينكو يسجل هدف التقليص لصالح أوكرانيا ، 1/2 ، بعد تلقيه تمريرة من ياريمشوك.

الدقيقة 79 | جوووووووووووووووووووول..غير معقول!! أوكرانيا تعدل النتيجة 2/2 عن طريق ياريمشوك بمساعدة من مالينوفسكي. يا لها من عودة من الأوكران!

الدقيقة 85 | جوووووووووووووووووووووووووووول…إثارة غير عادية! هولندا تتقدم 2/3 عن طريق المدافع “دومفريس” بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله في الدفاع “أكي” لاعب مانشستر سيتي.، ليحولها دومفريس برأسية على أقصى يسار الحارس.

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة بفوز هولندا 3-2 لتشارك النمسا صدارة المجموعة الثالثة ، لكن النمسا تتصدر بفارق هدف بعد فوزها على مقدونيا الشمالية في وقت سابق اليوم 3-1.

بعد قليل تنطلق مباراة البرازيل وفنزويلا في افتتاح كوبا أمريكا 2020 المقامة على الاراضي البرازيلية بعد سحب التنظيم من كولومبيا والارجنتين.

مقالات ذات صلة