كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

تشاهدون الليلة: إنجلترا تفتتح قمم الاحد بمواجهة كرواتيا في يورو 2020

يفتتح منتخب انجلترا مباريات اليوم الاحد 13 يونيو في بطولة يورو 2020 بمواجهة كرواتيا على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، وتتصدر بين سبورت القنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة، التي تُعد تكرارًا لنصف نهائي كأس العالم 2018.

تنطلق مباراة انجلترا وكرواتيا في تمام الساعة 13:00 ظهرًا بتوقيت جرينيتش، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وتنقل على باقة Max في قنوات بين سبورت القطرية 1 و2، بالاضافة إلى قناة بي بي سي الأولى، وسكاي سبورت أونو إيطاليا، وقناة كواترو، وقناة BNT 1 البلغارية المفتوحة بالمجان على قمر العرب سات.

وستستكمل مباريات المجموعة الرابعة من بطولة يورو 2020، والتي تضم انجلترا وكرواتيا، يوم غد الاثنين بمواجهة بين اسكتلندا والتشيك على ملعب هامبدن بارك في العاصمة الاسكتلندية جلاسكو.

وبعد حوالي ساعة من انتهاء مباراة انجلترا وكرواتيا، اليوم الاحد 13 يونيو 2021، ستنطلق مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة اليورو على ملعب آرينا ناسيونالا في العاصمة الرومانية بوخاريست.

ولحساب المجموعة الثالثة، وفي سهرة لبنان ، الساعة 6:00 صباحًا  بتوقيت جرينيتش، تنقل على قناة الكأس القطرية الأولى بصوت المعلق منتصر الأزهري.

مباريات أخرى اليوم الاحد

رايو فاييكانو وجيرونا، في نهائي تصفيات الصعود إلي الدوري الاسباني، الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، تنقل على سيتانتا سبورتس 1 وكانال بلوس 2 الرومانية.

حسنية أكادير والوداد البيضاوي، الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين، الساعة 18:15 بتوقيت جرينيتش، تنقل على قناة الرياضية المغربية بصوت المعلق عادل المسعودي.

الرجاء البيضاوي ونهضة بركان، الجولة 19 من البطولة المغربية المحترفة، الساعة 20:30 بتوقيت جرينيتش، تنقل على قناة الرياضية المغربية بصوت المعلق هشام فرج.

منتخب مصر الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا الاولمبي (مباراة ودية) الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، تنقل على قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق محمد الكواليني.

منتخب السودان ومنتخب زامبيا (مباراة ودية) الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش.

مقالات ذات صلة