الأخبار الرياضية

جيرارد يعود إلى ليفربول للمرة الأولى منذ 2015 ولكن كخصم

يعود ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول والمدير الفني لفريق رينجرز، للمرة الأولى إلى ملعب آنفيلد بعد انقطاعه منذ 2015، لكن هذه المرة كخصم.

واتفق نادي ليفربول مع نظيره رينجرز بطل الدوري الاسكتلندي، على إقامة مباراة ودية في نهاية يوليو المُقبل، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021- 2022.

وقد تشهد المباراة امتلاء ملعب آنفيلد بالجماهير للمرة الأولى منذ مارس 2020، إذا سمحت القيود الحكومية، حسبما ورد بصحيفة ليفربول إيكو.

ولن يكون جيرارد هو اللاعب الوحيد الذي سيعود للظهور في آنفيلد هذا الصيف، فسيعود معه كذلك “رايان كينت” الجناح السابق في الفريق، بالإضافة إلى بعض أعضاء الجهاز الفني أمثال “جاري مكاليستر ومايكل بيل وتوم كولشو وجوردان ميلسوم”.

وقاد جيرارد نادي جلاسكو رينجرز نحو التتويج بلقب الدوري الاسكتلندي في موسمه الثالث مع فريق القلوب الشجاعة، وهو أول لقب للنادي العريق منذ 10 سنوات.

واستطاع جيرارد التتويج بهذا اللقب بعدما حصد 102 نقطة واستقبل 13 هدفًا فقط في 38 مباراة بمنافسات الدوري الاسكتلندي للمحترفين 2021/2020.

ومن المُقرر أن تظل خطط ليفربول لتحضيرات الموسم الجديد 2022/2021، محلية أكثر من المعتاد، دون معسكرات صيفية خارجية، وستكون هناك مباراة ودية واحدة على الأقل على ملعب آنفيلد روود بسبب تفشي وباء كورونا.

مقالات ذات صلة