أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الإسباني

صفقات برشلونة.. نونو مينديز موهبة برتغالية على رادار البرسا

لاعب جديد يدخل دائرة إهتمامات برشلونة

عرض وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، الموهبة البرتغالي نونو مينديز لاعب سبورتنج لشبونة، على نادي برشلونة وذلك من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي 2021.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نونو مينديز يعد من بين المواهب الواعدة التي سيصبح لها شأن كبير في المستقبل القريب.

كما أن برشلونة معجب بالسيرة الذاتية الخاصة باللاعب رغم أنه لم يكمل بعد عامه ال19، لكن تم إستبعاد التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، خصوصًا وأن ناديه سبورتينج لشبونة بالغ في مطالبه المالية، وأراد الحصول على 40 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله.

من هو نونو مينديز؟

نونو مينديز، هو لاعب عمره حاليًا 18 عامًا، ويُعد من بين المواهب الرائعة في الدوري البرتغالي، حيث يلعب في مركز الظهير الايسر، ودائم الحضور بصفة أساسية في تشكيلة لشبونة ويصنف ضمن أهم عناصر الفريق الفائز بلقب الدوري لأول مرة منذ ما يزيد عن عشر سنوات، كما أنه سيشارك هذا الشهر رفقة منتخب البرتغال في بطولة يورو 2020.

نجم لشبونة الصاعد، يتمتع بقوة بدنيه هائله وسرعه وتمركز جيد ومهارات فردية وعرضيات متقنة مما يجعل منه ظهير عصري متكامل دفاعياً وهجومياً.

الجدير بالذكر أن نونو قد شارك رفقة منتخب البرتغال في مباراتين دوليتين كأساسيا، الأولى كانت ضد أزريبجان، والثانية احتياطياً أمام صربيا.