أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات الإسبانيسوق انتقالات الدوري الايطالي

صفقات برشلونة.. البلوجرانا يصرف النظر عن التعاقد مع مارتينيز لهذا السبب!

برشلونة ينسحب من صفقة لاوتارو مارتينيز

انسحب نادي برشلونة الإسباني، من سباق الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب صحيفة “سبوت” الكتالونية، فإن مارتينيز يعد من اللاعبين المطلوبين بشدة في صفوف البلوجرانا من أجل تدعيم الخط الأمامي، لكن سعره المرتفع جعل الفريق الإسباني غير قادر على التعاقد معه في الميركاتو الصيفي 2021.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن نادي إنتر ميلان يريد نحو 90 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب هذا الصيف، ولهذا برشلونة بحاجة للقيام بعملية بيع لاعب ما بين صفوف الفريق حاليًا كي يستطيع ضم المهاجم الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن نادي إنتر ميلان يُعاني من أزمة اقتصادية، لذا لا يمانع النادي رحيل أي من نجومه، ولكن يريد مبالغ مالية كبيرة، من أجل مساعدته في الأزمة التي يُعاني منها بطل إيطاليا.

المهاجم الأرجنتيني يتواجد منذ فترة على رادار ثنائي “الليجا”، برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث يرغب الأول في ضمه، لتكوين مشروع رياضي قوي، وإقناع نجمه ليونيل ميسي بالبقاء، بينما الثاني يسعى مواطنه دييجو سيميوني لتدريبه.

الجدير بالذكر مشاركة مارتينيز رفقة إنتر ميلان في 48 مباراة بمُختلف المُسابقات في الموسم الماضي، واستطاع خلالهم تسجيل 15 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة.