أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات المصري

صفقات الأهلي | وكيل ناصر ماهر يرفض دخوله في صفقة تبادلية مع بيراميدز

حقيقة الصفقة التبادلية بين ناصر ماهر الاهلي وبيراميدز

أوضح أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حقيقة طلب تعاقد بيراميدز مع اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي 2021.

وارتبط اسم ناصر ماهر ببيراميدز مؤخرًا، بحيث يكون ضمن صفقة تبادلية محتملة بين الأهلي وبيراميدز، بسبب رغبة الأخير في الحصول على خدماته، مقابل إنتقال الجناح الموهوب “إبراهيم عادل” إلى قلعة مختار التتش.

من جهته رفض وكيل ناصر ماهر هذه الفكرة، مشددًا على أن هذا لا يُعبر عن قيمة اللاعب ويقلل منه بالضرورة في سوق الانتقالات، إذ أنه السادس في ترتيب قادة (كباتن) النادي الأهلي في الوقت الراهن، وثاني قادة منتخب مصر الأولمبي بعد جناح بيراميدز رمضان صبحي.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية “هناك رغبة من بيراميدز في التعاقد معه منذ الموسم الماضي وحتى الآن، لكن فكرة التبادل لم تطرح من الناديين، ولو اقترحها الأهلي سيرفضها ناصر بالطبع”.

وتابع حديثه: “ناصر وصله أكثر من عرض الموسم الماضي من أوروبا والخليج وكذلك بيراميدز، إلا أنه أصر على البقاء في النادي الأهلي”.

واختتم تصريحاته: “من الطبيعي ألا يظل في مكان هو لا يشارك فيه كثيرًا، لكن تركيزه حاليًا مُنصب على المنتخب والنادي الأهلي، وعقب أولمبياد طوكيو 2021 سيحسم مصيره”.