أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الإسباني

صفقات برشلونة | ماركا تقترح فيرناندينيو بعد صدمة فينالدوم

برشلونة عليه التفكير في ضم فيرناندينيو بعد صفعة فينالدوم

يبدو أن نادي برشلونة مازال يبحث عن حل معضلة وسط الميدان، وذلك بعدما ظهرت أنباء بتغير وجهة الصفقة المحتملة بقدوم الهولندي فينالدوم لاعب ليفربول الذي اختار باريس سان جيرمان بسبب الراتب.

تحول قبلة صفقة فينالدوم من إسبانيا إلى فرنسا، وبالتحديد نحو باريس سان جيرمان، دفعت صحيفة ماركا الاسبانية نحو اقتراح أكثر من اسم على برشلونة، قد يناسب خطة لعب المدير الفني الهولندي رونالد كومان، ومن بينهم البرازيلي فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي والتركي هاكان لاعب وسط ميلان.

وبحسب التقارير الصحفية الواردة من أوروبا، فإن إدارة البلوجرانا، والمدير الرياضي ماثيو أليماني كانوا على مقربة من حسم صفقة الهولندي جيني فينالدوم في صفقة انتقال حر، على طريقة سيرخيو أجويرو وإيرك جارسيا، إلا أن الهولندي حول وجهته إلى عاصمة النور بدلاً من كتالونيا.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، على أن المدرب رونالد كومان المدير الفني للبرسا ، يرغب بشدة في تدعيم خط الوسط بلاعب جديد لعدم اقتناعه بسيرجي روبرتو وميراليم بيانيتش.

وبعدها بساعات ظهر اسم فيرناندينيو، على الساحة من خلال تقرير أعدته صحيفة ماركا حول أزمة خط الوسط، خاصة أن عقد الدولي البرازيلي سينتهي مع السيتي بنهاية يونيو 2021.

وأشارت الصحيفة الاسبانية (ماركا)، إلى أن النادي السماوي، لم يجدد عقد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا حتى الآن ، فأصبح رحيله أقرب من بقائه بشكل كبير.

وقالت الصحيفة:”الدولي البرازيلي فيرناندينيو سيكون حلاً مؤقتًا لبرشلونة بسبب عامل السن، لكنه سيضيف للفريق من ناحية القيادة والنزعة الدفاعية إن استمرت حالته البدنية في مستوى جيد” .

والجدير بالذكر أن الدولي البرازيلي فيرناندينيو قد انضم إلى “السيتيزنس” قادما من شاختار دونتسك الأوكراني، صيف 2013 مقابل 40 مليون يورو.

وشارك البرازيلي حاملا شعار الفريق السماوي، في 350 مباراة، سجّل خلالهم 24 هدفا، وصنع 30، وساهم في تتويجه بـ 10 بطولات، أبرزها الدوري الإنجليزي في 4 مناسبات.