أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الفرنسي

صفقات باريس سان جيرمان..ليفربول يتلقى عرضًا لا يُرفض لبيع محمد صلاح!

ليفربول يُفكر في بيع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي 2021

تلقى ليفربول عرضًا لا يُرفض لبيع نجمه المصري “محمد صلاح” لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي 2021، سيجعل منه أحد أغلى 3 لاعبين في تاريخ كرة القدم.

وقال برنامج اللعيب على قناة MBC مصر، في ساعة مُبكرة من صباح اليوم السبت 5 يونيو 2021، إن ليفربول تلقى مبلغ 150 مليون يورو لبيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، ومحمد صلاح بدأ يُفكر بجدية في الموافقة على العرض المقدم من باريس سان جيرمان بسبب الراتب السنوي الذي وُعد بالحصول عليه من جانب رئيس النادي “ناصر الخليفي”.

وأضافت مصادر برنامج اللعيب “محمد صلاح على اتصال قوي برئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي منذ نهاية الدوري الانجليزي الممتاز، ولهذا هو مُجتمع حاليًا مع أسرته في فيلاته بمدينة الغردقة للتفكير في الموضوع. هو يُفاضل ما بين الانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، لكنه يميل أكثر لعرض باريس سان جيرمان كَونه أعلى ماديًا من عرض الريال وسيتح له العديد من المميزات المستقبلية”.

ويتردد في الصحف الفرنسية أن محمد صلاح بصدد الحصول على راتب أسبوعي أعلى بمراحل من الذي يتحصل عليه حاليًا في ليفربول، فإذا ما وافق محمد صلاح على عرض باريس سان جيرمان قد يصل راتبه الأسبوعي مع الفريق إلى 600 ألف يورو.

ويتسلم محمد صلاح من ليفربول في الوقت الراهن مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 232 ألف يورو، كراتب أسبوعي.

ويشجع محمد صلاح غريم ريال مدريد التقليدي “برشلونة” منذ الصغر، لكن العملاق الكتالوني لا يمتلك السيولة المالية الكافية في الميركاتو الصيفي 2021 لإبرام صفقات ضخمة بحجم صفقة صلاح، معتمدًا على ذكاء مدير الكرة الشهير “ماثيو أليماني” في جلب لاعبين مميزين بـ المجان كما فعل مع ثنائي مانشستر سيتي إيريك جارسيا وسيرخيو أجويرو.

ونصح أسطورة الاهلي ومنتخب مصر “محمد أبو تريكة” بعدم انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، واختيار برشلونة إذا استمر ليونيل ميسي مع الفريق، خلال حديث سابق مع قناة بي إن سبورتس ويبدو أن هداف ليفربول أنصت إلى هذه النصيحة، لهذا سيختار باريس سان جيرمان بعدما فشل برشلونة في تقديم عرض جاد لضمه.