شاهد حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا 2021..مارشميلو يُشعل الأجواء في 6 دقائق بمليوني يورو!

مارشميلو يُحيي حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا..تعرف على الأغاني التي عُرضت في الحفل

أحيا منتج الـ”دي جي” العالمي مارشميلو حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين تشيلسي ومانشستر سيتي، والذي أقيم على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية ليلة السبت 29 مايو، وانتهى بفوز البلوز بهدف دون رد وتتويجه بلقب البطولة للمرة الثانية في التاريخ.

أقيم حفل افتتاح نهائي دوري الابطال بشكل افتراضي قبل دقائق قليلة من صافرة بداية اللقاء من الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، واستمر الحفل لنحو 6 دقائق فقط بعد الانتهاء من العرض المذهل للألعاب النارية بطول وعرض الملعب.

ووصلت قيمة الحفل الافتتاحي مليوني يورو تقريبًا بسبب مشاركة عدد من الفنانين العالميين مع مارشميلو الذي غطى رأسه كالعادة بقناع على شكل حلوى المارشميلو أثناء تقديمه للحفل.

وبدأ كريستوفر كومستوك أو كما يلقب بـ “مارشميلو” تقديم حفل نهائي دوري الابطال بأغنية Come & Go مع المغنية السمراء جوس ورلد.

أما الأغنية الثانية فقد كانت Friends بين مارشميلو والمطربة البريطانية الشهيرة “آن-ماري روز نيكولسون”، وتلتها الأغنية الأشهر خلال عام 2021 هابير Happier لمارشميلو مع الفريق الإنجليزي المتأسس عام 2010 (Bastille).

ثم ظهرت في الأغنية الرابعة المطربة الأميركية الشهيرة “سيلينا جوميز” وقدمت أغنيتها المعروفة Wolves، وفي تلك الأثناء قام مقدم الاستوديو التحليلي في قنوات بي إن سبورتس القطرية – الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط -، أيمن جادة بمقاطعة الحفل وطلب قطع البث المباشر والانتقال إلى الاستوديو بسبب الملابس الخاصة بسيلينا جوميز.

وعقب انتهاء سيلينا جوميز من أحد مقاطع أغنية Wolves، اختتم مارشميلو أعماله بأغنية “Silence” بينه وبين فنان الراب الأميركي الشاب “خالد روبينسون”.

واستعرضت قناة BT sport البريطانية الحفل الافتراضي لافتتاح مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وحرصت على نشرها في القناة الرسمية الخاصة بها على موقع يوتيوب لتوثيق الحدث.