الأخبار الرياضية

أمير سعيود يُنقذ شباب بلوزداد من هزيمة فادحة في البطولة الجزائرية المحترفة

تعرف على نتيجه مباراة شباب بلوزداد ونصر حسين داي، ضمن أهم مباريات الجولة 23 في الدوري الجزائري، والمنتهية بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2.

أنقد اللاعب “أمير سعيود” فريقه شباب بلوزداد من هزيمة فادحة أمام مضيفه نصر حسن داي، بعدما قاد فريقه للتعادل بنتيجة 2-2، فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على استاد 20 أغسطس 1955، بالعاصمة الجزائر.

وتقدم نصر حسين داي فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 30 عن طريق اللاعب “مروان بوسالم” ليُنهي الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد.

وفى الشوط الثاني عزز نصر حسين داي تقدمه بالهدف الثاني عند الدقيقة 67 بواسطة اللاعب “حمزة بنوح”، قبل أن يقلب البديل “أمير سعيود” الطاولة فى أقل من 5 دقائق بتسجيله هدفين لصالح شباب بلوزداد فى الدقيتقين 84، 88.

بهذه النتيجة رفع شباب بلوزداد رصيده الى النقطة 37 فى المركز الخامس بجدول الترتيب، فى المقابل رفع شباب قسنطينة رصيده الى النقطة 21 فى المركز السادس عشر.

وكان يتطلع نادي شباب بلوزداد إلى مداوة جراحه بتحقيق الفوز على نصر حسين داي اليوم في الدوري الجزائري، لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق “جمعية عين مليلة” بنتيجة (5-1).

وأضاع نصر حسين داي إلى خطف الثلاث نقاط من شباب بلوزداد، للخروج من منطقة الهبوط، إذ يقبع في المركز 16، ويفصله نقطة واحدة عن منطقة الأمان، التي يتواجد فيها سريع غليزان ووداد تلمسان.

نقلت مباراة شباب بلوزداد ونصر حسين داي في الدوري الجزائري، على القناة الجزائرية الثالثة، والقناة الأمازيغية الرابعة “Canal Algerie”.

مقالات ذات صلة