كرة القدم الآسيوية

تعادل قاس على النصر والوحدة في الدوري السعودي

تعادل النصر والوحدة بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن الجولة 29 في النصر بشكل رسمي في التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعدما بقي في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، وبفارق بفارق 7 نقاط عن الثالث “اتحاد جدة”، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

ويمتلك نادي النصر فرصة أخيرة لخطف المركز الرابع على أقل تقدير، بشرط أن ينتصر أمام الاتحاد في الجولة القادمة، ويتعثر نادي التعاون أمام ضمك سواء بالتعادل أو الخسارة.

في المقابل، لم يتزحزح نادي الوحدة من مكانه في جدول الترتيب، إذ يقبع في المرتبة 14 برصيد 32 نقطة، وإذا فاز الباطن على ضمك في المباراة المؤجلة من الجولة الحالية، سيهبط الوحداوي بشكلٍ رسمي إلى دوري الدرجة الأولى.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النصر والوحدة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

أنحصر اللعب في منتصف الملعب بين النصر والوحدة في أول (20) دقيقة من زمن الشوط الأول، قبل أن تأتي الفرصة الأولى لصالح العالمي بعدما سدد بيتروس كرة تصدى لها الحارس عبدالله العويشير.

وتحصل نادي الوحدة على ضربة جزاء في الدقيقة (44)، بعدما تدخل الحارس وليد عبدالله بقوة على مهاجم الوحدة ألبرتو بوتيا أثناء إمساكه بكرة عالية داخل المنطقة، احتسبها الحكم بعد العودة إلى الفار، ونفذها ديمتري بتراتوس بنجاح.

النصر يتعادل في اللحظات الأخيرة

ودخل نادي النصر الشوط الثاني بقوة، وكاد نور الدين أمرابط يسجل هدف التعادل في الدقيقة (63)، عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة ارتدت من القائم.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق النصر في الدقيقة (88)، أنبرى لها عبدالرزاق حمدالله ونفذها على طريقة “بانينكا”، مسجلًا هدف التعادل لفارس نجد في الدقيقة (90).

وتعرض مدافع الوحدة، الإسباني “ألبرتو بوتيا” للطرد المباشر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعد العودة إلى الفار، إذ تدخل بدون كرة على عبدالمجيد الصليهم في الدقيقة (1+90)

وأضاف حكم المباراة باقي الدقائق التي أهدرت بسبب اللقطة الماضية، ولكن فشل النصر والوحدة في تسجيل اهداف جديدة لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1).

مقالات ذات صلة