الأخبار الرياضية

ما بعد مباراة اليوم بين بيراميدز وانيمبا في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أحداث ما بعد مباراة اليوم بين بيراميدز المصري وانيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم 23-5-2021.

يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على انيمبا، على ملعب إينيمبا سبورت ستاديوم، عصر اليوم الأحد، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية على التوالي.

في المقابل، سيحاول فريق انيمبا صنع الحدث، بتحقيق الريمونتادا لإقصاء بيراميدز، حيث يكفيه الانتصار بثلاثية دون رد لخطف بطاقة التأهل، أو الفوز بأي نتيجة بشرط أن يكون الفارق 3 أهداف أو أكثر.

وينقل بث مباشر يلا شوت مباراة بيراميدز وانيمبا في كأس الكونفدرالية الأفريقية، على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق المصري “محمد فوزي”، كما تنقل على قناة بين سبورت كونيكت.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة بيراميدز وانيمبا، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت نيجيريا، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

بيراميدز 1-1 انيمبا

ملعب انيمبا سبورت ستاديوم

كأس الكونفدرالية (إياب ربع النهائي)

انتهت

تشكيلة بيراميدز الأساسية: أحمد الشناوي – محمد حمدي – أحمد سامي – علي جبر – أحمد فتحي – نبيل عماد دونجا – محمود حمادة – رمضان صبحي – إسلام عيسى – إبراهيم عادل – إيريك تراوري.

تشكيلة انيمبا الأساسية: جون نوبل – دانيال داركواه – أديبايو أبيودون  – نيلسون أوجبونايا – ستيفان مانيو – أويوالا أنيو – فيليب أوزور – سيريل أولسيماه – محمد فاروق – توسين أومويلي  – فيكتور مبواما.

  • الدقيقة (32): جول – بيراميدز – إبراهيم عادل.
  • الدقيقة (40): جول – انيمبا – أنايو إيوالا.
اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة