الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة اليوم بين الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة اليوم بين الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 22-5-2021.

يستقبل فريق الترجي نظيره شباب بلوزداد في ملعب الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا”، في مباراة نارية ومرتقبة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

وتبدو مباراة شباب بلوزداد فرصة ذهبية لتحقيق المفاجئة بإقصاء غول أفريقيا، نظرًا لإمتلاكه فرص متعددة، حيث يحتاج الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف لحسم تأهله إلى الدور الموالي، أو حتى الخسارة بفارق هدفين ما عدا نتيجة (2-0).

وتنقل مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري على ما قبل مباراة اليوم بين الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الترجي اليوم: المعز بن شريفية – حمدي النقاز – عبد القادر بدران – خليل شمام – أمين بن حميدة – فوسين كوليبالي – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – حمدو الهوني – خالد عبد الباسط.

تشكيلة بلوزداد اليوم: توفيق موساوي – شمس الدين نساخ – سفيان بوشعر – شويب كداد – مختار بلخيتر – حسام مرزوقي – بلال تاريكت – زكريا دراوي – أمير سعيود – حسين سليمي – حمزة بلحول

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة