الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة اليوم بين الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة اليوم بين الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 22-5-2021.

يواصل الاهلي رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة صن داونز، في اللقاء الذي يجمعهما، على ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي، بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

وفاز الاهلي على صن داونز بهدفين دون رد، سجلهما “طاهر طاهر، وصلاح محسن”، في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب “الاهلي We السلام”.

وسيسعى الأهلي اليوم إلى تحقيق الفوز على صن داونز أو التعادل بأي نتيجة، أو على الأقل الخسارة بفارق هدف واحد من أجل حسم تأهله إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

معلومات البث المباشر لمباراة الاهلي وصنداونز

شدد مدرب الأهلي “بيتسو موسيماني”، على عدم تهاون لاعبيه، مذكرًا إياهم بريمونتادا ليفربول التاريخية على برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

في المقابل، يتطلع نادي صن داونز إلى رد اعتباره بتحقيق الريمونتادا وإقصاء الأهلي لمواصلة رحلة البحث عن اللقب القاري الذي حققه للمرة الأولى في تاريخه بموسم 2016 على حساب نادي الزمالك المصري.

مباراة الاهلي اليوم مع صن داونز في بث مباشر عبر beIN SPORTS

ورغم إقرار مدرب صن داونز بصعوبة العودة في النتيجة وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، إلا ان ظروف المواجهة قد تخدم الفريق الجنوب أفريقي، نظرًا لضعف مستوى لاعبي الأهلي في المباريات التي تقام في وقت الظهيرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

وتنقل مباراة الاهلي وصن داونز على ما قبل مباراة اليوم بين الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة صن داونز اليوم: دينيس أونيانجو – موسا ليبوسا – ريفالدو كويتزي – ريكاردو ناسيمنتو – أوبري موديبا – أنديلي جالي – سفيليلي مخوليسي – ثابيلو مورينا – جاستون سيرينو – بيتر شالوليلي – ثيمبا زواني.

تشكيلة الاهلي اليوم: محمد الشناوي -أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمد هاني – آليو ديانج – عمرو السولية – رامي ربيعة – محمد مجدي أفشة – صلاح محسن – محمد شريف.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة