كرة القدم الإفريقية

ما قبل مباراة اليوم بين مولودية الجزائر والوداد في دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة اليوم بين الوداد ومولودية الجزائر في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، لحساب مباراة الاياب، والمقرر لها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تنطلق مباراة الوداد ومولودية الجزائر في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، في طقس معتدل بـ 22 درجة مئوية.

انتهى لقاء الذهاب بين مولودية الجزائر والوداد البيضاوي بالتعادل الايجابي 1/1 الذي لا يخدم مصالح الفريق الجزائري، حيث يكفي التعادل السلبي وصيف الدوري المغربي الموسم الماضي من أجل الترشح إلى نصف النهائي.

تنقل مباراة الوداد ومولودية الجزائر عبر قناة بي إن سبورتس HD4 بصوت المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، في مواصلة لتطبيق سياسة الحياد بمنع معلق من نفس جنسية الفريقين.

لكن بإمكان عشاق الوداد البيضاوي في المغرب مشاهدة هذه المباراة في بث مباشر عبر القناة الرياضية المغربية TNT HD عبر النقل الأرضي بتعليق محلي، بصوت المعلق الرياضي عبد الصمد ولد شهيبة.

الوداد (1-0) مولودية الجزائر

دوري أبطال أفريقيا (إياب دور ربع النهائي)

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء

انتهت

تشكيلة الوداد اليوم | أحمد رضى التكناوتي – يحيى عطية الله – أمين أبو الفتح – أشرف داري – أيوب العملود – وليد الكرتي – يحيى جبران – أيمن الحسوني – مؤيد اللافي – أيوب الكعبي – محمد أوناجم.

تشكيلة مولودية الجزائر اليوم | أحمد بوطاغة – نبيل لعمارة – ميلود ربيعي – معاد حداد – عبد الرحمن حشود – توفيق عدادي – شمس الدين حراق – إيسلا داودي – بلال بن ساحة – سامي فريوي – عبد النور بلخير.

أحداث المباراة

  • الدقيقة (93) جول – “وليد الكرتي” يسجل للوداد

بهذه النتيجة تأهل الوداد المغربي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر ان يلتقي كايزر شيفس الجنوب أفريقي، الذي تغلب على سيمبا التنزاني 4 / 3 في مجوع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة