آسياأخبار الرياضةبرنامج الدوري مع وليد السعودي

وليد الفراج يعتذر على الهواء بسبب كلاسيكو الهلال والاهلي

محمد شنوان يساند الهلال من أجل الصحفي الراحل عادل التويجري

قدم الإعلامي السعودي “وليد الفراج” اعتذاره لمدير تحرير موقع إم بي سي السابق “محمد شنوان العنزي” بعدما أخطأ في وصف المباراة المرتقبة بين الهلال والاهلي في قمة الجولة 27 يوم الاربعاء المقبل.

ووصف وليد الفراج مباراة الهلال والاهلي المقرر لها على ملعب الملز بالعاصمة السعودية الرياض الموافق 17 مايو الجاري، بمباراة الديربي، لحظة طلب توقع النتيجة من ضيفه “محمد شنوان”.

واستغل محمد شنوان الفرصة لتصحيح خطأ وليد الفراج بوصف المباراة بـ “الكلاسيكو” نظرًا لتواجد كل فريق في مدينة مختلفة، ومن البدهي وصفها بالكلاسيكو وليس بالديربي.

وقال وليد الفراج ضاحكًا “الكلاسيكو، عفوًا عفوًا، أنا أخطأت، أنا أسف يا باشا، الله يرحمه مَن كان يعلمك، أكمل حديثك أكمل”.

وأكد محلل برنامج الدوري مع وليد “محمد شنوان” بأنه يتمنى تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسيكون استثنائيًا في مساندته للفريق لأول مرة بسبب الصحفي الشهير عادل التويجري رحمه الله.

وعمل عادل التويجري في مجال الإعلام الرياضي السعودي لمدة 20 عامًا، وبرز خلال تحليله للمشهد الرياضي السعودي مع قناة إم بي سي أكشن في برنامج (أكشن يا دوري).

وكان التويجري عضوًا في مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، وتقلد الكثير من المناصب الإدارية المميزة في النادي الأزرق، من بينها مدير المركز الإعلامي عام 2009 تحت قيادة رئيس النادي الأمير عبد الله بن مساعد.

وتوفى التويجري يوم 8 مايو 2021 في مستشفى السند بالعاصمة السعودية الرياض عن عمر ناهز الـ 39 عامًا بسبب سكتة قلبية، وكان آخر ظهور إعلامي له مع قناة SBC عبر برنامج الدوري مع وليد، لتحليل مباراة الهلال والشباب المنتهية بفوز عريض للهلال بخمسة أهداف لهدف في الجولة 26 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا